شاشة

أنا مقصرة.. أصالة تعلق على أزمتها مع حلمي بكر

أصالة تعلق على أزمتها مع حلمي بكر

علقت الفنانة أصالة على أزمتها الأخيرة مع الموسيقار حلمي بكر، ذلك بعدما انتقد تصريحاتها الأخيرة خلال حفلها بالسعودية عن كون السعودية هي السبب فيما حققته.

قالت “أصالة” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” المذاع عبر شاشة “mbc مصر”: “أنا بهالحفلة غفلت إني أحط أغنية لفنان كبير ساهم في مسيرتي وهو الفنان حلمي بكر، وما بعرف كيف غفلت عنها مع إنه قبلها بأسبوعين غنيت أغنية من ألحانه بحفل آخر، والله ما بعرف هو ليه زعل مني بس بعرف إنه أنا مقصرة”.

نرشح لك: صور.. حفل عمرو دياب في مهرجان ميدل بيست الرياض

أضافت: “أنا عموما مقصرة في حق أصحابي وحبايبي بس ده لأني بشتغل كتير وعندي 4 ولاد فكتير صار وقتي ضيق، بعتذر من كل شخص قصرت معه، لكن اللي بحققه هو حلمي وحلم كل ست بدها بداية جديدة”.

أردفت: “أنا اتعلمت منكم الامتنان، اللي ما بيشكر الناس ما بيشكر الله، وأنا اتعلمت منكم كل هالعواطف، والامتنان هاد بالدرجة الأولى اللي أنا بعلمه لولادي وبعتبره أول وأهم القيم اللي موجودة عندنا، وأنا ما عملت شي غير أني عبرت عن امتناني متل ما دلوقتي راح عبر عن امتناني لمصر ولكل حدا بمصر وأنا آسفة إذا يعني فيه كلمة جرحتكم أنتوا مكانكم بقلبي كتير كبير، وأنا بعتذر من كل شخص فهم كلامي غلط أنتوا حبايبي وأنتوا أهل وأصحاب فضل”.

استطردت: “شعوري تجاه مصر بالضبط مثل شعوري تجاه ولادي، محبتي كتير كبيرة، أنا لما بقف على المسرح بقول للناس بمصر أنتوا روح قلبي، هما أهلي، هما اللي مسكوا أيدي ووقفوني، يعني أنا بقدر أعمل كل اللي عملته لولا هالمحبة الكبيرة اللي كانت بداية من مصر؟ فيعني مو بسهولة هيك يتزعزع هالحب الكبير اللي بيني وبينكم”.

أصالة تعلق على أزمتها مع حلمي بكر

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock