شاشة

صابرين: كنت عبيطة لأني اعتذرت عن 5 أفلام لأحمد زكي

قالت الفنانة صابرين، إن الأجيال القديمة هم رواد السينما، موضحة أنهم كانوا يعاملونها كابنتهم، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى العمل مع الفنان الراحل أحمد زكي.

أضافت “صابرين” خلال لقائها في برنامج “أسرار النجوم” المذاع عبر راديو “نجوم إف إم” وتقدمه الإعلامية إنجي علي: “أنا كنت عبيطة جدا لأني اعتذرت عن 5 أفلام لأحمد زكي والمخرج في كل الأعمال كان عاطف الطيب، أنا ندمت إني معملتهمش لأن كان هيبقى في الـ cv حاجات لذيذة، وكانت الأدوار كبيرة وحلوة أوي”.

نرشح لك: انطلاق الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

أشارت: “أستاذ نور الشريف واحشني جدا وكان نفسي نعمل حاجات حلوة تبقى في تاريخنا الفني، والبركة في الأجيال القادمة عندنا مجموعة لذيذة طالعة، نور النبوي مثلا شاطر وأميرة أديب شاطرة ورنا رئيس وميان السيد وأمير المصري ومحمد شرنوبي ويوسف عثمان”.

أردفت: “فيلم الملحد بقى اسمه يحيى دلوقتي مبقاش اسمه الملحد، المنتج غيره بس يمكن استحرموا الاسم بقى معرفش، وممكن ينزل في إجازة نص السنة”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة صابرين هو مسلسل “أعمل إيه” الذي شاركت في بطولته مع الفنان خالد الصاوي، والفنانة هناء الشوربجي، والفنانة نهال عنبر، ونور إيهاب، ومحمد مهران، وصبري عبد المنعم، وهو من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد، وإنتاج شركة سينرچي، ويعرض حاليا على شاشة “dmc”.

تدور أحداثه حول الفنان خالد الصاوي في دور “عبد الله الفولاني” وهو متزوج من الفنانة صابرين التي تعمل مديرة لأحدى المدارس، ويعرض المسلسل المشاكل التي تحدث له ولبناته خلال الأحداث

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock