شاشة

تعليق شريف منير على افتتاح مدينة المنصورة الجديدة

علق الفنان شريف منير، على  افتتاح مدينة المنصورة الجديدة، خلال كلمة له ألقاها صباح اليوم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من الوزراء بمدينة المنصورة الجديدة.

قال “منير”: “شيء مبهر، العالم كله كان بيقابل تحديات، وإحنا هنا بنعمل إنجازات واضحة.. اللي مش مصدق ده مع نفسه بقى ملناش دعوة بيه، إنما ده اللي بيحصل، البلد كلها اتغيرت.. الجمهورية الجديدة فعلا.. اللي عاجبه عاجبه واللي مش عاجبه القطر ماشي إحنا مش هنقف خلاص”.

نرشح لك: دينا الدليل عضو فريق مبادرة “ابدأ” تكشف عن كواليسها: تدعم كافة المشروعات


أشار إلى أن المنصورة خرج منها عمالقة الأدب العربي وكبار الفنانين، مثل: (فاتن حمامة، ورشدي أباظة، والكاتب أنيس منصور)، مؤكدا على أن المدينة الجديدة عظيمة وتم إنشائها بالإرادة المصرية.

والجدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، كان قد افتتح صباح اليوم الخميس، مدينة المنصورة الجديدة، وتفقد قرية الحصص بمركز شربين إحدى قرى مبادرة “حياة كريمة”.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن مدينة المنصورة الجديدة، التي تتوسط محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، تأتي في إطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة في تشييدها على امتداد رقعة الجمهورية.

وتعتبر المدينة أحد شرايين التنمية في ساحل مصر الشمالي، حيث تحتوي على جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية بإطلالة ساحلية على البحر المتوسط بطول 15 كيلو مترًا.

المنصورة الجديدة

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock