لبلبة عن سر جمالها: ربنا يخلي لنا البوتوكس

إسلام خيري

كشفت الفنانة لبلبة، عن سر حفاظها على لياقتها ورشاقتها، وجمالها، موضحة أنها لا بد أن تكون مستعدة دائما للأدوار التي تأتي لها فجأة.

قالت “لبلبة” خلال حوارها في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “ON”: “أنا نباتية، وحياتي كلها كانت الباليه الكلاسيكي والرياضة، بقالي ٢٣ سنة نباتية، ولا فراخ ولا لحمة، بعيش على الجبن والخضار، وبموت في الفول والطعمية، وأنا دايما عايزة أبقي جاهزة لأي عمل، أحرم نفسي من حاجات كتير عشان أفضل دايما جاهزة، أوقات بحرك عضلاتي وأنا قاعدة رجلي أو دراعي”.

نرشح لك: موهبتي بدأت بالتقليد.. 12 تصريحا لـ لبلبة بندوتها في مهرجان القاهرة السينمائي

أشارت إلى أن شكلها لم يتغير كثيرا عن ذي قبل، ولكنها بين الحين والآخر تلجأ للبوتوكس على حسب الدور المعروض عليها.

أما عن أمنياتها الفنية فقالت إنها تتمنى أن يكتشفها مخرج جديد مثل المخرج الراحل عاطف الطيب، ويقدمها بأدوار مختلفة عما قدمت من قبل، موضحة أنها تتمنى أن تقوم بدور أم لابن من ذوي الهمم، أو دور شريرة.

ويعتبر مسلسل “دايما عامر” أخر أعمال الفنانة لبلبة، والذي كان يعرض في السباق الرمضاني السابق، علي قناة “oN”، وكان المسلسل من بطولة مصطفي شعبان، صلاح عبدالله، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبدالجليل، قصة وإخراج مجدي الهواري، وتدور قصة وأحداث مسلسل “دايما عامر” حول مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة في المدارس، ومحاولة الوقوف عليها ومناقشتها ووضع بعض الحلول لها، ويطرح العمل عددا من المشكلات التي تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة.