هنادي مهنا: رفضت دخول التمثيل عن طريق والدي

كشفت الفنانة هنادي مهنا، عن بداية دخولها للمجال الفني، موضحة أنها لا تحب أن تعمل بواسطة والدها.

قالت “مهنا” خلال لقائها ببرنامج “من مصر” مع الإعلامي عمرو خليل، على شاشة “cbc، إنها رفضت في البداية دخول مجال التمثيل لأن العروض التي كانت تأتي لها كانت عن طريق والدها الموسيقار هاني مهنا.

نرشح لك: هنادي مهنا: نفسي أفتح حضانة

أردفت: “فيه مخرج كلمني وقال لي فيه مخرج تاني شاف صورتي وميعرفش أنا مين فقلت له لا مش عايزة أمثل كنت مثلت معاك أنت قال لي صدقيني هو ميعرفش أنتي بنت مين أنا طبعا ليا الشرف بس مش عايزة أدخل المجال بيها لأن من وأنا صغيرة كان بيجيلي عروض عشان بابي”.

أشارت إلى أن أول مسلسل قامت بتصويره كان “أفراح إبليس”، مردفة: “كانت تجربة صعبة عشان بالصعيدي، كنت لسة راجعة من برة، وعملت الأوديشن ومتخيلتش أن ممكن يكلموني وكلموني”.

في سياق آخر كشفت الفنانة هنادي مهنا، عن حبها للغناء منذ صغرها، لافتة إلى أنها كانت تحلم أن تكون مغنية.

قالت “مهنا” خلال لقائها ببرنامج “من مصر” مع الإعلامي عمرو خليل، على شاشة “cbc”، إنها خلال مراحلها التعليمية كان ممنوع الحديث في المدرسة باللغة العربية مما جعل لغتها الأساسية الإنجليزية وليست اللغة العربية.

أدرفت: “ده خلاني مينفعش أروح لجمهور بيسمع أغاني بلغته مينفعش أجيب لغة تانية وأقوله اسمعني غلط جدا، يا إما هغني لغة تنفع للجمهور يا إما مش هغني خالص”.

أشارت إلى أنها قدمت في برنامج “The voice” بفرنسا ووصلت للتصفيات النهائية ولكنها لم تستطع أن تذهب لأنها تصادف مع امتحاناتها، مردفة: “الموضوع فضل في دماغي، ورجعت مصر وفتحت الأكاديمية مع بابي، واشتغلت مدرسة لأني بحب الأطفال والتدريس”.