سلمى أبو ضيف وجهًا لشركة Valentino في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي

جددت النجمة الشابة سلمى أبو ضيف، تعاقدها مع شركة الأزياء العالمية Maison Valentino لتصبح وجهًا إعلانيًا لها في الشرق الأوسط وذلك للعام الثاني على التوالي بعد أن تعاقدت معهم لأول مرة عام 2020.

سلمى أبو ضيف

وتألقت سلمى في عرض Valentino للأزياء النسائية لربيع وصيف 2023 الذي انطلق كجزء من فعاليات أسبوع الموضة الذي أقيم في مدينة باريس بفرنسا في أوائل شهر أكتوبر.

وفي نفس العام سافرت إلى الولايات المتحدة الأميركية لإثقال موهبتها وللتعمق في دراسة المسرح والتمثيل في ستوديو Stella Adler الشهير.

سلمى أبو ضيف

وعرض لسلمى مؤخرًا مسلسل منعطف خطر حصريًا على منصة شاهد vip، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا حيث تصدر تريند المنصة طوال فترة عرضه ووصلت شهرة المسلسل خارج حدود الوطن العربي، بجانب حصده ردود أفعال إيجابية على منصات التواصل الاجتماعي، وبجوار سلمى شارك في بطولة المسلسل النجوم باسل خياط، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، آدم الشرقاوي، محمد علاء، تامر نبيل، والمسلسل من تأليف محمد المصري وإخراج السدير مسعود.

نرشح لك: شاهد.. “حمادة على الريد كاربت” يسأل النجوم عن توقعاتهم للمونديال

كما خطفت الأنظار في موسم رمضان 2022 بتقديم ثلاث شخصيات مختلفة، حيث شاركت كضيفة شرف في مسلسلي الاختيار 3 وسوتس بالعربي، كما قدمت شخصية ولاء في مسلسل راجعين يا هوى والتي حازت على اهتمام وتعاطف الجمهور.

سلمى أبو ضيف فنانة شابة، لفتت الأنظار إليها سريعاً عبر المشاركة في مسلسلي لا تطفئ الشمس للمخرج محمد شاكر خضير وحلاوة الدنيا للمخرج حسين المنباوي، تألقها في الدراما دفعها للتعاون في أولى أعمالها السينمائية مع المخرج عمرو سلامة في فيلم شيخ جاكسون، لتتمكن من الحصول على مساحة أكبر في أعمالها التالية، مثل بطولتها لمسلسل لدينا أقوال أخرى مع النجمة يسرا ومسلسل إلا أنا مع المخرجة مريم الأحمدي، كما تصدرت بطولة مسلسل المشهد الأخير الذي عُرض حصريًا على منصة شاهد vip.