عمرو سعد يكشف سبب تسمية مسلسله الجديد بـ "الأجهر"

كشف الفنان عمرو سعد، عن سبب تسمية مسلسله الذي سيشارك به في السباق الرمضاني المقبل باسم “الأجهر”، موضحا أن الأجهر باللغة المصرية الشعبية هو نوع من أنواع الحمام “فرد حمام”، ويتميز هذا النوع بأن رؤيته أفضل من الأنواع الأخرى.

أشار “سعد” خلال لقائه مع “et بالعربي“، أنه يتوقع النجاح لهذا المسلسل، ليس ثقة بالنفس ولكنها ثقة في الجهد المبذول وجودة هذا العمل، لافتا إلى أنه واثقا في أنهم سيستمرون بكونهم الأكثر مشاهدة في الوطن العربي.

نرشح لك: باسم سمرة عن حذف دوره بفيلم “إبراهيم الأبيض”: “حصلي أزمة”

أوضح: “مش غرور بس في قانون عادل لتحقيق النجاح وهو إنك تبذل أقصى جهدك، في ناس تشوفهم تقول ده بيتعب ومظلوم أنا لا أعترف بالظلم، لو ربنا عاطيلك قدرة تشيل 100 كليو وشلت 90 مش هتوصل”.

أما عن تنظيم دولة قطر لكأس العالم قال “سعد”: “إحنا بنحلم أن قطر تحقق إبهار ودهشة للعالم، لأنها بتحمل راية الشعوب العربية، الناس في الشوارع والحواري وكل الأماكن البسيطة متعلقة على قطر بشغف شديد أنها تنجح لأن نجاحها نجاح لينا كلنا”.

كان عمرو سعد قد شارك في رمضان 2022، بمسلسل “توبة” من إخراج أحمد صالح ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ويشارك في بطولته ماجد المصري، وأحمد بدير، ودياب، وصبا مبارك، وأسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، وآخرين، وإنتاج صادق الصباح.

تدور الأحداث حول الفنان عمرو سعد الذي يجسد شخصية “توبة”، وزوجته في العمل هي أسماء أبو اليزيد، في إطار اجتماعي شعبي.