خبر

توقف قلبها 22 دقيقة.. تفاصيل عودة لاعبة المنتخب جومانا ياسر للحياة

كشفت جومانا ياسر، لاعبة منتخب مصر للترياثلون، تفاصيل التجربة الصعبة التي عاشتها، حيث عادت إلى الحياة مرة أخرى، بعد توقف قلبها بشكل مفاجئ لأكثر من 22 دقيقة.

أوضحت جومانا خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم منى الشاذلي” على قناة cbc، اليوم الخميس، أنها لا تذكر شيئا سوى أنها كانت في التمرين، ثم وجدت نفسها في المستشفى ولم تفهم ماذا حدث، لكنهم أخبروها أن قلبها توقف بشكل مفاجئ أثناء التمرين، واستمرت محاولات الأطباء لإنعاشها ما يقرب من نصف ساعة، حتى حدثت المعجزة، في واقعة فريدة من نوعها، مضيفة: “لكن كل اللى فاكراه إني كنت فى حمام السباحة.. ونمت وصحيت لقيت نفسي جوه المستشفى”.

نرشح لك: الجمعة.. حلقة خاصة لـ”مانشيت” من المركز القومي لنقل الدم

من جانبها، أوضحت والدة جومانا أن محنة مرض ابنتها لم تكن سهلة على الإطلاق، فقد فوجئت بنقلهم للفتاة للمستشفي، قائلة: “أنا دايما بكون معاها في التمرين من وهي لسه 6 سنين.. كنت قاعدة بعيد وفوجئت بيهم وهما بيشيلوها من البسين على الإسعاف”.

تابعت: “لغاية ما راحت المستشفى أنا مش فاهمة في إيه ولا حصلها إيه، حسيت إن بنتي بتروح لكن مش فاهمة التفاصيل، فضلت غايبة عن الوعي 17 يوم.. كنت جنبها طول الوقت وبكلمها.. لحد ما فاقت”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock