تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم 2022

 تعرف على تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة
تقام اليوم الأحد الموافق 20 نوفمبر، عدة مباريات هامة خلال اليوم الأول من كأس العالم 2022، أبرزها مباراة الافتتاح التي تخوضها قطر ضد الإكوادور.

كشفت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن مفاجئتها وهي خطة لبث 22 مباراة ضمن كأس العالم قطر 2022، بشكل مجاني عبر قناتها المفتوحة على النايل سات.

نرشح لك: مواعيد مباريات اليوم الأول من كأس العالم 2022

وأوضحت القناة أن هذه الخطوة تأتي للاحتفاء بأول نسخة يستضيفها العالم العربي من البطولة، ويبدأ البث المجاني بالمباراة الافتتاحية المقامة في استاد “البيت” وتجمع قطر والإكوادور.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة

القمر: نايل سات

تردد القناة: 11054- 12604

معدل الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 4/3

7 درجات غرب.

وكانت اللجنة المنظمة لكأس العالم قطر 2022، أعلنت تفاصيل حفل الافتتاح، والدي يشمل برنامجا مكونا من سبع فقرات يحييها فنانون عالميون للمزج بين الثقافة العربية والثقافات العالمية، وأبرز الفقرات مشاركة المغني الكوري الشهير جونغ كوك.

تستضيف قطر النسخة 22 من منافسات كأس العالم خلال الفترة بين 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل، ويعد هذا المونديال هو الأول على الإطلاق الذي تستضيفه المنطقة العربية، كما أنها المرة الأولى التي تقام فيها البطولة في فصل الشتاء.

وتعد بي إن سبورت الناقل الرسمي والحصري لبطولة كأس العالم 2022، حيث تنقل كل مباريات البطولة بأربع لغات وخلال سبع قنوات مخصصة، مع الاستمتاع بأداء أفضل المعلقين واستوديوهات التحليل المجهزة، وسلسلة خاصة من البرامج من إنتاج بي إن سبورت.