شاشة

عمرو أديب: الطريق الدائري بقا حاجة تانية

تحدث الإعلامي عمرو أديب عن تطور شبكات الطرق والمدن الجديدة بشكل خاص، موضحا أنها لم تعد مدن جديدة كما كان يطلق عليها.

نرشح لك: مدحت العدل يكشف تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2023

قال أديب خلال برنامج الحكاية عبر mbc مصر: “المدن الجديدة لم تعد جديدة.. يعني “التجمع” اللي كان الناس دايما تتكلم إنه بعيد روح شوفه دلوقتي زيه زي وسط البلد، أنا من يومين روحت من أكتوبر للتجمع مستخدما الدائري؛ الطريق بقا حاجة تانية خالص والسكة فيه سالكة”.
أردف أن هذا الأمر يعد شيئا إيجابيا ويجب علينا أن نتحدث عنه كما نتحدث عن السلبيات، موضحا أن حي التجمع الخامس على سبيل المثال لم يعد بعيدا مثلما كنا نطلق عليه من قبل، بسبب تسهيل وتطوير الطرق المؤدية إليه، لدرجة أنه أصبح حاليا هناك 3 طرق يقترحها عليك الـGPS للوصول إلى التجمع الخامس.

في سياق منفصل، كان قد حذر الإعلامي عمرو أديب من استغلال بعض التجار للأزمة الاقتصادية، ولجوء بعضهم لرفع أسعار السلع مما يضر بالمواطن محدود الدخل.

وقال أديب خلال برنامج الحكاية عبر قناة mbc مصر: “الإجراءات اللي اتعملت من الدولة مؤخرا كفيلة أنها تخلي الألم أقل لأن العالم كله متألم.. فـ دي طبطبة بس محدش قادر ينهي هذا الألم لأنه في إيد ناس تانية.. أي ممارسات لاستغلال الموقف هتبوظ السوق”.
أردف محذرا: “أنا لا بناشد ضمير ولا إيمان ولا بقولكم اتقوا الله ولا خليكم وطنيين.. كل ده مبستخدموش لأنه قلة اللى بتفكر كده.. إنما بقولك هتبوظ السوق ومحدش هيقرب لسلعة”.

عمرو أديب

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock