مدحت العدل يكشف حقيقة بيع مقتنيات نور الشريف

قال السيناريست مدحت العدل، أنه شارك أسرة الفنان الراحل نور الشريف، في نقل مقتنياته إلى مكتبة الإسكندرية، لافتًا إلى أنه حضر الافتتاح لجزء من مكتبة الإسكندرية في منطقة السيدة زينب، مع الفنانة بوسي وشقيقتها نورا، وابنتيها، وعدد من الفنانين.

أضاف “العدل” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة “القاهرة والناس”، أنه لا يمكن أن تبيع الفنانة بوسي مقتنيات أبو بناتها الفنان نور الشريف، لافتًا إلى أن من فعل ذلك هو شخص اشترى شقة الفنان الراحل القديمة.

نرشح لك: مدحت العدل يكشف تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2023

أردف، أن كافة مقتنيات نور الشريف متواجدة في مكتبة الإسكندرية في فرع السيدة زينب، ويمكن لأي أحد أن يذهب لمشاهدتها، ومنها نصوص الأفلام الخاصة به، وكراسته الخاصة التي كان يدون فيها ملاحظاته وشخصياته.

وعن تميز نور الشريف عن غيره من الفنانين، ووصوله للمكانة التي حظي بها، قال: “ثقافته العالية جدًا، وكان موهوب، دي مفيهاش هزار، إنسان إلى أقصى درجات الإنسانية اللي ممكن تتخيليها، لما بيقدم قضية بيبقى بغض النظر عن الريسك اللي هياخده زي ناجي العلي، اللي كان هيغتال بسببه، وكان هيعتزل بسبب الضغوط اللي كانت عليه”.

استطرد قائلًا: “نور الشريف دعاني قبل ما يموت لبيته وطلب مني رسالة إلى السيد الرئيس، قالي بلغهاله لو سمحت”، والرسالة كانت: “بلغ الرئيس أنك لكي تنجح في القضاء على الإرهاب في الريف والصعيد، لا بد أن تتحول المدارس إلى سينمات، تعرض سينمات ببلاش، لو سمحت مش هنقضي على الإرهاب غير بالتنوير والسينما والمسرح”.