أول من آمن بي.. سميرة سعيد تنعي محمد سلطان

نعت الفنانة سميرة سعيد، وفاة الموسيقار محمد سلطان، الذي وافته المنية مساء أمس عن عمر ناهز الـ85 عاما، بعد صراع مع المرض، مشيرة إلى أنه أول من آمن بها، وتبناها فنيا.

نشرت “سعيد” صورة لهما عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، معلقة عليها: “لكل عمر نهاية، ولكن الفراق والغياب يبقى دائما مُر، محمد سلطان ليس بالنسبة لي ملحنا فقط، لكن كان صديقا، كان قريبا وكان معلما، أول نجاحي في مصر كان من خلاله”.

نرشح لك: سميرة سعيد: أحب أعمل دويتو مع شيرين عبد الوهاب

أضافت: “تبناني وآمن بي، وكان هو والمرحومة فايزة أحمد أكبر سند وأكبر دعم، وكان بيتهما هو بيتي، رحمكما الله، سوف أتذكركما طالما حييت”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

رحل عن عالمنا، الموسيقار محمد سلطان عن عمر ناهز الـ85 عاما، وذلك بعد صراع مع المرض في القصر العيني الفرنساوي، وهو أرمل الفنانة الراحلة فايزة أحمد.

ولد الفنان الراحل محمد سلطان في مدينة الإسكندرية عام 1937، حاز على درجة الليسانس في الحقوق عام 1960.

شارك في بطولة عدة أفلام منها (عائلة زيزي، ومن غير ميعاد) قبل أن يتفرغ للتلحين، قام محمد سلطان بوضع العديد من الألحان لأغاني الفنانة فايزة أحمد التي كانت زوجته.

من أهم ألحانه أغنية “غريب يا زمان” و”رسالة إلى امرأة”، بالإضافة إلى ذلك قام بالاشتراك في الموسيقى التصويرية في عدد من الأفلام السينيمائية منها “الراقصة والسياسي” و”سمارة الأمير”.