محمد الباز: شيرين عبد الوهاب تستحق الحجر عليها

علق الإعلامي محمد الباز على عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب للفنان حسام حبيب وإعلان عقد قرانهما، مؤكدا على أنه يراها قضية تافهة.

قال “الباز” خلال حلقة اليوم السبت من برنامج “آخر النهار”، المذاع عبر شاشة “النهار”، إنه يرشح صورة عودة شيرين لحسام وعقد قرانهما لتكون أسوأ صورة في عام 2022، مضيفا: “وبوجه رسالة بقى لمن يهمه الأمر مش لحد بعينه، بقالنا فترة طويلة جدا الناس مشغولة بقضيتهم التافهة، وللأسف الإعلام لعب فيها دور بيقول إن أحيانا الإعلام بيبقى تافه زيادة عن اللزوم”.

نرشح لك: بعد عودة شيرين وحسام.. ياسمين عز للجمهور: مش هشمت فيكم

أضاف: “كأن خالتك اللتاتة قاعدة تتابع شيرين خرجت ودخلت وأخوها قال، هذه الصورة بالنسبالي وبالنسبة لعدد كبير من جمهور شيرين تكتب لحظة افتقاد الثقة والمصداقية فيها، وشيرين بتصرفاتها دي تستحق الحجر عليها، لكن ولأنها حرة فحضرتك إقفلي بابك عليكي أنتي والأستاذ حسام حبيب، والناس كفاها مثل هذه الأخبار”.

كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب أعلنت عن عودتها للفنان حسام حبيب رسميا، وعقد قرانهما يوم الخميس الماضي بحضور المقربين منهما فقط.

قالت “عبد الوهاب” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة mbc مصر، أنه كان من المقرر عقد قرانهما اليوم السبت، لكن أصر “حبيب” على عقد القران في أسرع وقت ووافقته هي الرأي، معلقة: “قولتله خلاص اللي تشوفه يا سي حسام”.

أضافت: “أنا بعتذر لحسام عن أي كلام صدر مني وأنا زعلانة منه في يوم من الأيام، إحنا كنا معمولنا حاجة كبيرة أوي والحمدلله ربنا فكها بسلام.. ومقدرش أقول إنها عمل بس حاجة شبه كده، لأن أنا أصغر من إني أتكلم في حاجة زي دي بس هي ذكرت في القرآن”.