كارول سماحة عن مسلسل "الشحرورة": كان مغامرة بالنسبة لي

كشفت الفنانة كارول سماحة عن تفاصيل استعدادها لتجسيد شخصية الفنانة الراحلة صباح في مسلسل “الشحرورة”.

قالت “سماحة” خلال برنامج “أنغام” المذاع على شاشة dmc وتقدمه الفنانة أنغام، إن اختصار شخصية صباح كان شيئا صعبا.

نرشح لك: أنغام: تجربتي في برامج اكتشاف المواهب لم تكن سهلة

أوضحت: “صباح بحر واسع، يعني حتى أما اطلعت على كل الأفلام اللي عملتها وعي صغيرة، صباح مش صباح بشعرها الأسود والشخصية اللي كانت بتلعبها غير صباح اللي فوق التلاتين بشعرها الأصفر ولبس الاستعراض، زي شخص عمل نقلة في حياته، وأنا لعبت 5 أعمار في حياة صباح، وده كان شيء خطر”.

ذكرت أنها إذا عرض عليها الأمر الآن لن توافق وخاصة تجسيد العمر الأصغر، موضحة: “لأنه مهما اعمل ومع أني كنت صغيرة بس لعبت صباح كان عمرها 15 أو 14 سنة، كان شعرها أسود وقصير مش صباح اللي أنا بعرفها”.

أكدت أن أعمال السيرة الذاتية من أصعب الأعمال وأخطرها وخاصة المسلسلات لأنها 30 حلقة، لافتة إلى أن الفيلم يكون أسهل لأنه من الممكن اختيار حقبة أو حالة معينة ولكن “الشحرورة” كان مسلسلا وعرض برمضان، كما أن صباح كانت على قيد الحياة.

أشارت إلى أنها عند تجسيدها شخصية صباح تناولت الإنسانة ولم أفكر بالفنانة، مضيفة أن صباح كانت تضع حائط تفصل به بين ما يحدث معها في منزلها وطفولتها وعائلتها وبين الفن، مؤكدة أنه كان عمل خطر ومغامرة ولكنها فخورة به.

أردفت: “صباح قالت لي أنا ما كنت أم كويسة، ما قعدت مع أولادي وما شوفت ولادي وأنا بندم إني اتزوجت وأنا ما كان لازم كون أم”.

كارول سماحة