نيللي كريم تكشف تفاصيل فيلمها مع محمد رمضان

قالت الفنانة نيللي كريم، إنها تسعى دائما للأعمال المناسبة لها والتي تعطي لها إضافة فنية، سواء كان عملا مصريا أو عربيا أو حتى عالميا.

أضافت “كريم” خلال لقائها ببرنامج “صباح العربية”، على شاشة “العربية”، أنها من الممكن أن تصل للعالمية عن طريق السينما المصرية، مردفة: “مع فيلم كويس وموضوع مهم وعالمي، يخص العالم كله، زي ما عملنا 678 لمحمد دياب وكان بيتكلم عن التحرش، وده موضوع عالمي واتعرض في بلاد كتير جدا”.

نرشح لك: بطولة نيللي كريم.. تفاصيل الجزء الثالث من مسلسل “ليه لأ”

أشارت إلى أنها تحضر فيلم مع الفنان محمد رمضان وصورت حتى الآن منه 4 أيام فقط، موضحة أنهم سيكملون تصويره بعد رمضان المقبل نظرا لانشغال طاقم العمل بمسلسلات آخرى.

أردفت: “هو فيلم إنساني جدا اسمه ع الزيرو، بيتكلم عن أب ابنه بيمرض بمرض وحش وظروفه المادية وحشة جدا فبيعمل كل حاجة في سبيل أنه ينقذ ابنه”.

أما عن مسلسلها في رمضان المقبل فقالت إنها تُشارك في مسلسل صعيدي لأول مرة، مكملة: “اللغة الصعيدية لغة حلوة جدا ولكن صعبة في نفس الوقت”.

أما زوجها هشام عاشور فقال إنه انتهى من تصوير مسلسل “روز وليلى” وسيعرض قريبا على منصة “شاهد”، مؤكدا على أن الكاتب والمخرج أجانب، أما في رمضان سيشارك في مسلسل صعيدي.

في سياق آخر انطلق مؤخرا تصوير الجزء الثالث من مسلسل “ليه لأ”، من بطولة الفنانة نيللي كريم.

نشرت منصة “شاهد” عدة صور من كواليس تصوير المسلسل، عبر حسابها على “إنستجرام“، وأوضحت أن المسلسل من بطولة نيللي كريم، صلاح عبد الله، عايدة رياض، أحمد طارق، ومعتز هشام.

والمسلسل من تأليف ورشة “سرد” تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم، وإخراج نادين خان، ومديرة التصوير نانسي عبد الفتاح.