شاهد.. أيتن عامر ودنيا ماهر في إعلان جديد لشيكولاتة

شاركت الفنانة أيتن عامر، والفنانة دنيا ماهر في إعلان جديد لشيكولاتة “Blazo”.

ظهرت “عامر” خلال الإعلان الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وهي تدخل لأحد المولات الشهيرة، وتمر بجهاز الأمن، وتسألها “ماهر” “الشنطة دي فيها إيه؟”، لتعلق أيتن: “بليزو، شيكولاتة فيها كل حاجة”.

وتشرح لها بعد ذلك مميزات الشيكولاتة: “متحاوطة بالشيكولاتة، قلبها شيكولاتة، كاراميل، ويفر”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)


في سياق آخر كانت الفنانة أيتن عامر، قد أعربت عن سعادتها وحماسها بمسلسلها الكويتي “مغلق للصيانة”، وتشارك في بطولته مع الفنان محمد العلوي.

قالت “عامر” خلال لقائها في برنامج “بالعربيThe insider” المُذاع عبر شاشة تلفزيون دبي، إنها كانت تتمنى التمثيل باللهجة الكويتية، ولكنها تجسد فيه شخصية “روان” من أسرة مصرية تعيش في الكويت منذ وقت طويل، لافتة إلى أن الشخصية تشبها بدرجة كبيرة، والمسلسل تدور أحداثه في إطار رومانسي ويناقش العلاقات من منظور مختلف، وفكرة المسلسل تعتمد على أن “لكل قصة فرصة ثانية”.

تابعت: “الشخصية فيها تقريبا 90% مني، المسلسل فيه علاقة عاطفية ومشاعر وأحداث كتير ضد بعض وكل واحد شايف الحكاية من منظوره هو فقط، بس لما بيتم الحوار بين شخصين والمواضيع كلها بتتحط قدامهم عالترابيزة وجهة النظر والأمور بتختلف”.

قالت أيتن إنها تعيش حالة نشاط فني كبير هذه الفترة، وكشفت عن أحدث أعمالها التي من المقرر طرحها قريبا وهو مسلسل “عنبر 6” الجزء الثاني، وأغنية جديدة بعنوان “طلعت شاطرة” والتي سوف يتم طرحها الأسبوع المقبل، مشيرة إلى أنها تستعد حاليا لتصوير فيلم “الجنية” في أبو ظبي ويشارك فيه أحمد فتحي، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومن إخراج معتز حسام.

نرشح لك: غادة عبد الرازق تكشف تفاصيل شخصيتها في حكاية “تحت الحزام”