أحمد السقا يعلن مشاركته في رمضان 2023 بمسلسل "الجبل"

أعلن الفنان أحمد السقا عن مشاركته في موسم رمضان 2023 بمسلسل “الجبل” من بطولته مع الفنان عمرو يوسف.

قال السقا خلال لقائه مع “ET بالعربي” خلال ندوة مناقشة مسلسل “الاختيار”، على هامش معرض الشارقة الدولي للكتاب، إن مشاركته بالمسلسل هي بمثابة شرف كبير بالنسبة له لأنه مسلسل يوثق أحداث حقيقية مؤلمة مر بها المواطن المصري.

نرشح لك: أحمد السقا ينفي تعاونه مع أوكا في أغنية جديدة


أضاف أنه يحضر لمسلسل جديد يجمعه بالفنان عمرو يوسف في رمضان 2023 وهو مسلسل “الجبل”، أما عن الأخبار المنتشرة مؤخرا حول مشاركته مع مطرب المهرجانات أوكا في أغنية جديدة، علق: “مسمعتش الخبر دا غير هنا، بس طبعا اوكا بحبه جدا وصديق عزيز ومي كمان صديقة عزيزة وأخت، بس أنا سمعته هنا والله، ومعنديش مشكلة أكتبله يعني”.

كما تحدث عن تفاصيل الحالة الصحية للفنان عادل إمام بعد الشائعات الأخيرة، قائلا: “الأستاذ عادل بسم الله الله أكبر زي الفل، أبونا وأخونا الكبير، وأشرُف إن أنا صديقه الصغير، وربنا يديله الصحة وهو زي الفل ومفيش أي حاجة من الكلام الفاضي اللي بيقال دا، وإحنا على تواصل”.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد السقا شارك في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل “الاختيار 3”.

قصة مسلسل الاختيار 3

تدور أحداث المسلسل في الفترة الحالية، ويتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري، في الفترة من ثورة 30 يونيو وما تلاها من أحداث هامة مرت على الشعب المصري.

أبطال مسلسل الاختيار 3

المسلسل من بطولة: أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وملك بدوي، وخالد زكي، والطفل يوسف أحمد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، من إخراج بيتر ميمي، وسيناريو هاني سرحان، ومأخوذ من أحداث حقيقية، وإنتاج سينرجي.