نبيلة عبيد توضح سبب انسحابها من فيلم "ساعة إجابة"

أوضحت الفنانة نبيلة عبيد، سبب انسحابها من فيلم “ساعة إجابة” قبل بدء تصويره، لافتة إلى أنه بسبب تغيير المخرج.

نشرت “عبيد” خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بيانا توضح فيه أسبابها قائلة: “توضيحا لما حدث عن سبب انسحابي من فيلم (ساعة إجابة) قبل البدء في تصويره، غياب أكثر من 16 عامًا وانسحاب مفاجئ، بعد أن انتشرت أخبار تفيد عودتي إلى السينما مجددًا من خلال فيلم يحمل اسم (ساعة إجابة)، ليعيدني إلى شباك التذاكر الذي هجرته منذ عام 2006 بآخر أعمالها (مافيش غير كده)”.

نرشح لك: نبيلة عبيد عن مفيد فوزي: كنز ثمين جمعته من الحياة

أضافت: “على الرغم من استعدادها، وحرصها الشديد على الاهتمام بهذا العمل الذي يشاركها في بطولته النجمين المصريين نجلاء بدر وشريف سلامة، إلا أنها فاجأت الجميع بانسحابها مرة واحدة بعد فترة تحضير طويلة، وتعليقًا على ذلك قالت نبيلة عبيد لـ”القاهرة الإخبارية” إنها إتفقت مع المخرج المصري محمد خضر على المشاركة فيه، وبالفعل تم التحضير معه والاتفاق على كل شيء في الشخصية وتفاصيلها، بالإضافة إلى إجراء بروفات مع استايلست العمل”.

أكملت: “قبل أن تتفاجئ باعتذار المخرج، وإسناد المهمة لآخر، وهو الأمر الذي أزعجها وجعلها تعتذر عن تقديم الشخصية في هذا العمل، مؤكدة على أنها تربت على احترام وتقدير المخرج الذي تعمل معه، لذلك ترى أنه لا يصح الاتفاق مع مخرج، ثم تعمل مع آخر”.

وفيما يخص ترشيح الفنانة المصرية سوسن بدر، لتجسيد الدور بدلًا منها، رحبت بهذا الأمر، وأشادت بموهبة سوسن بدر التمثيلية، مؤكدة أنها ستتواصل معها لتهنئتها على الدور، متمنية لها النجاح والتوفيق.

وأشارت الفنانة نبيلة عبيد إلى أن لديها الكثير لتقدمه رغم مشوارها الفني الطويل، حيث قالت: “مازال الجمهور يقلد صوت ضحكتي ومشاهدي على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك أنا قادرة على تقديم أي شخصية تُطلب مني بشرط أن تكون مختلفة ومميزة ولم أقدمها من قبل”.

وكشفت نبيلة عبيد، عن استعدادها حالياً، لتقديم عمل جديد، سيكون مفاجأة لجمهورها، ولكنها لا تستطيع الإفصاح عن أي تفاصيل خاصة به إلا بعد التعاقد بشكل رسمي.