موعد عرض مسرحية "الوش التاني" لـ منى زكي

أعلن الفنان محمد ثروت عن موعد عرض مسرحيته “الوش التاني”، مع عدد آخر من النجوم من بينهم الفنانة منى زكي، والفنان أحمد رزق، ومن المقرر أن يبدأ عرضها يوم 11 نوفمبر حتى يوم 15 نوفمبر، على مسرح محمد العلي بموسم الرياض.

نشر “ثروت” البوستر الرسمي للمسرحية، على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، معلقا عليه: “بسم الله الرحمن الرحيم مسرحية الوش التاني مع الجميلة منى زكي، وإخراج أشرف زكي، اشتقنا لكم ومستنينكم ويارب المسرحية تعجبكم”.

نرشح لك: موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل “صالون زهرة”

في سياق آخر كان الفنان محمد ثروت، قد قال إنه يستعد لتقديم فيلم جديد بالتعاون مع محمد ممدوح وأكرم حسني، من إخراج أحمد الجندي، ومن إنتاج طارق العريان، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين.

أشار “ثروت” خلال لقاء مع “The Insider بالعربي”، إلى أن الفيلم لا يزال في مرحلة الكتابة. كما لفت إلى أنه يُعرض عليه أعمال فنية كثيرة للمشاركة في رمضان 2023، لكنه يحاول الاختيار من بينها، لأن أغلبها يشبه ما قدمه من قبل، وهو يحاول أن يقدم أعمالا مختلفة لجمهوره.

تابع: “أنا بحب كل سنة أعمل دورين مختلفين في رمضان، فبحاول اختار على قد ما أقدر عشان مبقاش مكرر، وبما أن الواحد بيحترم عقلية الجمهور فدي حاجة جميلة جدا”.

وعن الشخصية التي يرغب في تقديمها لجمهوره، قال ساخرا غنه يتمنى تقديم شخصية باتمان.