مؤمن هشام نجل وفاء عامر في مسلسل "العيلة دي"

يشارك الفنان مؤمن هشام، في المسلسل الجديد”العيلة دي”، والمقرر طرحه قريبا على شاشة dmc، ويشارك في بطولته الفنانة وفاء عامر، والفنان محمد ثروت، وإسلام إبراهيم.

ويجسد مؤمن هشام، شخصية “ديشا”، نجل وفاء عامر الصغير، والذي يطمح في الشهرة والغناء، وتدور أحداث العمل في إطار كوميديا تجمعه بأبطال العمل.

نرشح لك: موعد عرض الموسم الخامس من “The crown”

وعبر مؤمن هشام عن سعادته بشخصية ديشا قائلًا: ” سعيد بتلك الشخصية التي تشبهني، مضيفًا إن علاقته بوفاء عامر ومحمد ثروت بها الكثير من الكوميديا.

وأضاف هشام. إن العمل مع المخرج أحمد خالد أمين أضاف له الكثير في العمل مشيرًا إنه سعيد بالعمل معه وباقي فريق العمل.

مسلسل “العيلة دي” مكون من 30 حلقة، وبطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، ضياء الميرغني، علا رامى وعدد من الفنانين الشباب والعمل فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي وشارك فى الكتابة ياسمين رفعت وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة أورما.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت حول عائلة مصرية تنتمي لطبقة متوسطة ويتم من خلال تلك الأسرة عدة مشاكل وقضايا إنسانيه تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي.مثل أزمة البطالة والدروس الخصوصية وأزمة إسكان الشباب في البحث عن ساكن مناسب له وإتجاه الشباب للسفر والعمل وغيرها من القضايا.

وينتظر مؤمن هشام، عرض مسلسه العالمي The Crown حيث يجسد شخصية الشقيق الأصغر لأميرالمصري، وتعتبر خطوة هامة لتواجدهم في مثل هذا العمل العالمي الذي يتابعه الكثيرين

جدير بالذكر أن مؤمن هشام شارك في موسم رمضان الماضي بمسلسل “أفراح إبليس” الجزء2 وكان يجسد شخصية “منذر” حفيد همام، (جمال سليمان)، والذي تظهر عليه علامات الحزن علي وفاة والده الذي قتل غدرًا، ويعيش مع عائلة أهله بمنزل  جدته” جملات “ التي تجسدها النجمة ”صابرين “.

وكان مؤمن هشام قد شارك العام الماضي بمسلسل القاهرة كابول، والذي كان يجسد نجل طارق لطفي ، وإخراج حسام علي، و تأليف عبدالرحيم كمال”.