هيفاء وهبي تدعم يسرا اللوزي بعد تعرض ابنتها للتنمر

وجهت الفنانة هيفاء وهبي، رسالة دعم للفنانة يسرا اللوزي، بعدما تعرضت ابنتها للتنمر على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب ضعف سمعها.

قالت “وهبي” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “القاهرة اليوم” المذاع عبر شاشة “ألفا اليوم”، ويقدمه الإعلامي حسام المراغي أن الإنسان الذي يكون لديه مشكلة ما أو عيب خلقي قد يكون أفضل من 100 شخص من المتنمرين، موضحة: “الإنسان اللي عنده أي مشكلة بحياته ممكن يكون أحسن من 100 حد بيتنمر عليه، ممكن البنت لما تكبر تصير أحسن من كل العالم، المهم أن هذا الشيء لا يأثر عليها هي أو بنتها”.

أضافت: “يسرا اللوزي محبوبة جدا وأنا بحبها، الله يحميلها بنتها، المهم ما تخلي شيء يأثر عليها، مش أحسن ما يكون مش عندها مشكلة البنت والله عطاها أهل قاسيين.. لا هي لها أم قوية بتواجه مجتمع مريض، لكن في نفس الوقت المجتمع ده فيه ناس بيدعموها، إحنا ما لازم نستسلم للحكي نستسلم للناس اللي بتحبنا، هيدا خلقة الله إذا أنت عم تتمسخر عليها بكرة نشوف الله شو راح يعمل فيك”.

أوضحت: “لازم يكون في قوانين للسوشيال ميديا، اللي عايز يفتح حساب يحط البطاقة بتاعته عشان لما تتهان من أي شخص يتنمر يعرفوا يوصلوا له، لكن لما بيكون اسم البروفايل أبو نونة وأم سوسو ما أنت مش عارف مين”.


وكانت الفنانة يسرا اللوزي قد نشرت صورة التعليق المُسيء عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وكتبت: “عملت بوست توعية لسرطان الثدي، وده كان أحد التعليقات، حبيت أعرّفكم بس إني مش هرُد خالص.. هسيبلكم الموضوع ده.. شكرا”.

نرشح لك: لماذا تعمدت يسرا اللوزي التشهير بالمتنمر على ابنتها؟

على صعيد آخر، أعلنت “اللوزي” منذ أيام عن انضمامها لفيلم “جروب الماميز” والذي من المقرر أن يتم طرحه قريبا.

ونشرت “اللوزي” بوستر تشويقي للفيلم عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، معلقة: “هتعملوا إيه لو فعلا مشيت وماعرفتولهاش طريق؟ “جروب الماميز” قريبا”.

فيلم “جروب الماميز” قصة وإنتاج محمد رشيدي، تأليف غادة عبد العال وإيهاب بلبيل، إخراج عمرو صلاح، ويشارك في البطولة يسرا اللوزي، ريم مصطفى، روبي، بيومي فؤاد، محمد ثروت.

الاكتئاب والتوتر والانفصال.. أمور دفعت المشاهير للعلاج النفسي