فرح الموجي لـ"الحياة": أغاني زمان لن تتكرر

أكدت الفنانة فرح الموجي، أنها ستقدم أغنتين اليوم خلال حفلها بمهرجان الموسيقى العربية، اليوم الثلاثاء، مضيفةً أنها نشأت في أسرة فنية وموسيقية أصيلة حيث أنها حفيدة الموسيقار الراحل محمد الموجي.

أضافت “الموجي” خلال حوارها مع الإعلامية أميرة العادلي، على قناة “الحياة“، أنها تكتشف كل يوم شئ مختلف وأغنية جديدة من الماضي وتعلمت في بيتها كل شئ ليس من السهل أن يتعلمه أحد في سنها، مؤكدةً أنها كانت تتمنى العيش في الفترة الزمنية الماضية وأجوائها لأنها مختلفة عن الآن.

نرشح لك: قريبا.. عرض مسلسل “العيلة دي” على “dmc”

تابعت: “الفن بتاع زمان مبقاش موجود دلوقتي، وعلشان كده أغاني زمان لسه عايشة لأنها لن تتكرر”، مشيرةً إلى أنها بدأت الغناء في دار الأوبرا من عمر 9 سنوات تقريبًا.
لفتت إلى أنها تحب نجاة لأن البعض يرى أن صوتها مقارب لها، كما تحب صباح وفايزة أحمد، مشيرةً إلى أن لديها خامة صوت مقاربة لنجاة وعندما تختار غناء أي أغنية تختار لهذه الفنانة لأنها أقرب “تيمة” لها.

كشفت أنها ستطرح قريبًا أول أغنية خاصة بها وهي ألحان محمود أنور وسيتم تسجيلها قريبًا وتحمل اسم “سألته سؤال”.

كان قد انطلق حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

ومن المُقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية حتى يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل. وتضم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، 39 حفلا غنائيا وموسيقيا، بمشاركة 99 فنانا من 9 دول عربية هي مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.

ويشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.