تخضع لعملية جراحية.. رسالة مؤثرة من محمد ثروت لزوجته

كشف الفنان محمد ثروت، عن خضوع زوجته لعملية جراحية، لافتا إلى أنه لم يتوقع أن يخاف عليها بهذا الشكل.

نشر “ثروت” صورة تجمعه بها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، معلقا عليها: “لو على الحب بحبك بس مكنتش عارف إني متعلق بيكي للدرجة دي، لو على الخوف عليكي بخاف بس مكنتش عارف إني ممكن أترعب إنك داخلة تعملي عملية”.

نرشح لك: محمد ثروت: مشكلة الأعمال الكوميدية هي الورق والأفكار

أضاف: “ربنا يقومك بالسلامة يا منى عمري، وتنوري بيتك، وتفرحي عيالك، واكتشفت إن الراجل مننا ممكن يختلف مع مراته ويزعلوا من بعض ويبقى مش طايق يتكلم معها بس، ميستحملش عليها شكة الدبوس، أو حتى قرصة ناموسة”.

اختتم: “ونصيحة مني خدوا بالكم من حبايبكم، بحبك يا أم سليم ودهب”.

 

في سياق آخر قال الفنان محمد ثروت، إنه يستعد لتقديم فيلم جديد بالتعاون مع محمد ممدوح وأكرم حسني، من إخراج أحمد الجندي، ومن إنتاج طارق العريان، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين.

أشار “ثروت” خلال لقاء مع “The Insider بالعربي”، إلى أن الفيلم لا يزال في مرحلة الكتابة، كما لفت إلى أنه يُعرض عليه أعمال فنية كثيرة للمشاركة في رمضان 2023، لكنه يحاول الاختيار من بينها، لأن أغلبها يشبه ما قدمه من قبل، وهو يحاول أن يقدم أعمالا مختلفة لجمهوره.

تابع: “أنا بحب كل سنة أعمل دورين مختلفين في رمضان، فبحاول اختار على قد ما أقدر عشان مبقاش مكرر، وبما أن الواحد بيحترم عقلية الجمهور فدي حاجة جميلة جدا”.

وعن الشخصية التي يرغب في تقديمها لجمهوره، قال ساخرا غنه يتمنى تقديم شخصية باتمان.