تحويل رواية "بالطو وفانلة وتاب" إلى مسلسل على "WATCH IT"

هدير عبد الوهاب

أعلن الكاتب أحمد عاطف، عن تحويل روايته “بالطو وفانلة وتاب” إلى مسلسل بعنوان “بالطو” والذي سوف يتم طرحه قريبا على منصة “WATCH IT”.

ونشر “عاطف” مقطع فيديو يُعرض فيه جزءاً من برومو المسلسل على “برج خليفة” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، معلقا: “أنا أسف إنى ببلغكم دلوقتى إن برج خليفة أعلن عن مسلسل (بالطو) قبل ما أعلن أنا عنه وأعرفكوا.. بس ده برج كبير بقى مش هنقدر نغلّطه ف حاجة.. مسلسل “بالطو” قريباً على “WATCHIT”.. عن رواية (بالطو وفانلة وتاب).

تابع: “قصة وسيناريو وحوار: أحمد عاطف (اللب هو أنا)، إخراج: أ / عمر المهندس
– بطولة مين بقى وباقي التفاصيل دي خلوها مفاجأة في وقتها قريب إن شاء الله ( أو أبقوا اسألوا البرج)”.

مسلسل “بالطو” مأخوذ عن رواية “بالطو وفانلة وتاب”، وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، إخراج عمر المهندس، ويشارك في البطولة محمود البزاوي، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، عصام علي، محمد محمود، محمود حافظ، محمد رضوان، ويشارك فيه خالد الصاوي كضيف شرف.

الجدير بالذكر أن برج خليفة بدبي، قد قدم عرضا لفيديو تضمن جزءاً من السلسلة الوثائقية الدرامية “أم الدنيا” ومجموعة الأعمال الأصلية التي أطلقتها منصة WACHT IT خلال عام 2022 والتي ستطلقها خلال الأشهر القادمة.

كما أبرز العرض الضوئي المبهر على برج خليفة بعض أعمال منصة WATCH IT، الأصلية الأخرى مثل مسلسل “ريفو” وجدران وتحقيق وشيف بالبيت.