شهادة إدوارد حول عامل نظافة محل الكشري

بعد الجدل المثال خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن واقعة عامل النظافة الذي قيل إنه تعرض للطرد من محل كشري التحرير بسبب ملابسه، كشف الفنان إدوارد عن موقف جمعه بهذا العامل.

أوضح إدوارد عبر حسابه على فيس بوك، أنهم طلبوا من العامل المشاركة في برنامجه “القاهرة اليوم”، مقابل ألف جنيه، لكنه رفض وطلب مبلغا كبيرًا، مضيفا: “كلمناه في (القاهرة اليوم) عشان يجي فقرة المطبخ ياكل معانا ونديله ألف جنيه هدية.. مع إني كنت معترض أصلا إننا نجيبه.. معجبوش الفلوس وطلب مبلغ”.

إدوارد وعامل النظافة

يأتي ذلك بعد اتهامات وشهادات متصاعدة حول هذا العامل، وطلبه لمبالغ مادية كبيرة، فضلا عن وجود شهادة من أحد المعدين حول قيام العامل بتعيين مدير أعمال له بعد الشهرة التي حققها في الأيام الماضية، بالإضافة لشهادة رئيس عمال نظافة شارع التحرير بالدقي، بأن العامل صاحب الواقعة مطرود منذ 4 شهور، ويتعاطى المخدرات، فضلا عن كون الفيديو مقصود، حيث يرتدي ملابس العمال لأجل التسول.

كان قد انتشر مقطع فيديو عبر صفحات التواصل الاجتماعي يوضح رفض إدارة فرع كشري التحرير جلوس أحد عمال النظافة داخل صالة المطعم، وهو ما لاقى انتقادات موسعة لهذا التصرف عبر السوشيال ميديا، إلى أن ظهرت فيديوهات أخرى من كاميرات المراقبة تثبت أنه تناول الأكل بداخل المحل ولم يعترض أحد.

شهادة إدوارد حول عامل نظافة محل الكشري
إدوارد وعامل النظافة

نرشح لك: رد أحمد العوضي على منتقدي صوره مع عامل النظافة