"بالبنط العريض" يكشف سر هجوم هيومن رايتس ووتش على مصر

هدير عبد الوهاب                    بالبنط العريض                   

في حلقة اليوم من برنامج “بالبنط العريض” على القناة الفضائية المصرية يواصل معد ومقدم البرنامج الإعلامي الدكتور حسام فاروق استعراض آخر ما نشرته الصحافة الأجنبية عن اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ “كوب 27”.

التي من المقرر انعقادها في منتجع شرم الشيخ في نوفمبر القادم ، وحجم الاهتمام في الصحافة الأجنبية بجهود مصر لإنجاح هذه القمة والاستعدادات التي تجرى على الأرض في موقع الحدث.

نرشح لكالمفتي: لا يجوز الإجهاض بعد 120 يوما من الحمل

كما يكشف مقدم البرنامج كيف شنت بعض الصحف وبعض المنظمات المسيسة التي تدعي العمل في مجال حقوق الإنسان حملة على القمة منذ اليوم الأول الذي أعلن فيه عن انعقادها في مصر ، وعلاقة هذه الحملة بعناصر من جماعة الإخوان الإرهابية في بعض المنظمات وبعض عملائها في بعض الصحف.

ويفند فاروق بالأدلة والأسماء أكاذيب الجماعة الإرهابية والمتعاونين معها في هذا الملف، ويكشف سر إعادة تدوير تقرير تحريض قديم لمنظمة هيومن رايتس ووتش كانت قد نشرته تهاجم فيه انعقاد قمة المناخ في مصر، والصحف التي قبلت إعادة التدوير وقدمت دعاية سياسية مغلوطة ضد مصر.

“بالبنط العريض”يعده ويقدمه الدكتور حسام فاروق الخبير المتخصص في الإعلام السياسي الدولي، ويخرجه مصطفى جلال وإكرام مصطفى، ويبث على الهواء مباشرة يوم السبت من كل أسبوع على شاشة القناة الفضائية المصرية في تمام الساعة 3.45 عصرا بتوقيت القاهرة.

بالبنط العريض