"نجريج هزمت النرويج".. أحمد موسى يحتفل بهدف صلاح في مانشستر سيتي

قال الإعلامي أحمد موسى، إن ما فعله اللاعب المصري محمد صلاح، اليوم، في لقاء ليفربول أمام مانشستر سيتي قاد فريقه لفوز مثير؛ من تسجيله هدف عالمي.

أضاف “موسى” خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي” المذاع عبر قناة “صدى البلد”، أن صلاح تعرض لضرب واعتداء من خلال لاعبي السيتي، وحكم إنجليزي ظالم، مضيفًا: “صلاح يعود رغم أنف الحاقدين؛ هو رقم 2 النهاردة، وأسعدت 100 مليون مصري يا صلاح”.

نرشح لك: بسبب أزمتها.. رئيس المجلس القومي للمرأة توجه رسالة إلى شيرين

 

تابع: “الناس سعيدة يا صلاح، وشوف الحالة والروح المعنوية اللي بتعملها في الناس؛ وشوف الهتافات لما بتسجل الهدف؛ لازم تبقى باصص على ده؛ انت بترفع روح معنوية لـ 100 مليون مواطن مصري”.

لفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن مانشستر سيتي فريق قوي جدًا، وليفربول اليوم قدّم كرة قدم قوية؛ فيما استطاع يورجن كلوب إيقاف خطورة هالاند، متابعًا: “برناردو سيلفا ماسك صلاح قدّام من الشورت والتيشيرت؛ ماسكه من كل حتة؛ لكن صلاح بيعدي ويأخذ الكرة”.

أكد أحمد موسى، أن الحكم تجاهل هذا الموقف لبرناردو سيلفا مع صلاح؛ والذي كان يستحق الطرد عليه؛ ويبدو أن الحكم لم يكن يريد فوز فريق ليفربول، مستطردًا: “الكرة دي لو في الدوري المصري كان الحكم حسبها؛ انت حكم إنجليزي محسبتهاش؛ نجريج هزمت النرويج”.

أشار إلى أن محمد صلاح فخر مصر وضد الكسر، مشيدًا بآداء الفرعون المصري في مباراته أمام السيتي، مؤكدًا: “صلاح تعرض لضغوط رهيبة؛ وأين التحكيم من المواقف التي تعرض لها صلاح؟؛ يا لها من سعادة وفرحة التي عشناها بسبب محمد صلاح، لاعبي مانشستر كانوا بيمسكوه من أي حتة”.