كريم قاسم: مرعوب من مسؤوليات الجواز!

إسراء حسن

أعرب الفنان كريم قاسم، عن رغبته في تصوير عمل يتحدث عن مرحلته العمرية وما مروا به من تغيرات في حياتهم والاختلاف الذي حدث، وعن جيل فيلم “أوقات فراغ”.

كشف “قاسم” خلال حواره مساء الخميس في برنامج “أسرار النجوم“، المذاع عبر “نجوم إف إم” مع إنجي علي، عن السر وراء عدم زواجه إلى الآن، قائلاً: “أنا مرعوب من مسؤوليات الجواز، وعايز أبقى مستعد يعني أكون ناضج النضج اللي يخليني زوج مثالي وأب مثالي، عشان لما أخد الخطوة دي أنجح فيها”.

نرشح لك: كريم قاسم عن فيلم حظك اليوم: إيقاع سريع وكوميديا خفيفة

تابع: “الحياة بقت غالية جدا وصعبة على الشخص اللي عايش لوحده، والجواز مشروع لأنك هتبقى بتصرف على عيلة كاملة”.

عبر “قاسم” عن مدى سعادته بمهنته، مردفا: “مهنة التمثيل مهنة تحمل سوبر باور، فلما بفكر في كل الشغلانات اللي كان نفسي أشتغلها وأنا صغير بلاقي إني قادر أتعلمها وأطبقها في التمثيل بسهولة، فبعيش مثلا حوالي 15 حياة أو شخصية وتعيشي وتكتشفي العالم بتاعهم من خلال التمثيل”.

كما تحدث عن آخر أعماله الفنية، موضحا أنه قام بإنتاج فيلم قصير يسمى “مادونا” بطولته وعبد العزيز مخيون، معبرا عن سعادته بخوض هذه التجربة وحماسه لها.

يذكر أن الفنان كريم قاسم يشارك في بطولة فيلم “حظك اليوم” مع طه دسوقي، هدى المفتي، مروان يونس، فاتن واصل، بسنت شوقي، شريف الدسوقي وهو من إنتاج شركة هايميديا للمنتج إيهاب السرجاني، تأليف أحمد البيلي، إخراج أسامة.