بشرى وسمية الخشاب تتناولان حياة "بديعة مصابني" في عملين منفصلين بالمسرح

أعلنت الفنانة سمية الخشاب بالاسم عن عودتها للمسرح بمسرحية تحمل اسم “كازينو بديعة” عن قصة حياة بديعة مصابني، وهو نفس الاسم الذي أعلنت به بشرى عودتها للمسرح أيضا.

علقت بشرى على الأمر عبر ET بالعربي، قائلة إن إعلان شخص آخر عن تناول قصة حياة بديعة مصابني لا يشغلها لأن الراحلة تعتبر تراث، ومن حق أي شخص أن يقدم تناولا مختلفا له سواء سينما أو تلفزيون أو مسرح.

نرشح لك: “عن بديعة مصابني”.. سمية الخشاب تعود للمسرح بمسرحية استعراضية

 

أضافت: “في الوقت الحالي أستاذ محمد فاضل في مسلسل الضاحك الباكي بيتعرض لشخصية بديعة مصابني وبتقدم الشخصية رزان مغربي، وأعتقد أن أي شخص من حقه أن يتعامل مع شخصية تراثية وهذا يعتمد على التناول، وفي النهاية الجمهور هو من له الحق في اختيار الأفضلية”.

أكدت على أن الأمر لا يشغلها لكنها فوجئت بالإعلان عن العمل بعدما كانت قد أعلنت هي عن مسرحيتها، متابعة: “وأنا معلنة بقالي فترة، كمان أعلنت إنها فكرة قديمة جدًا عمرها 25 سنة للأستاذ محمد جوهر هو صاحب الفكرة وهو من عرضها علي لكن كان سني صغير وقتها فلم أقدمها زمان، والسن الآن أصبح مناسب لتقديمها على المسرح.. مبروك على الجمهور هذا التنوع في الأعمال”.

كانت سمية الخشاب قد كتبت عبر “إنستجرام”: “استنوني في مسرحية “كازينو بديعة” تأليف أحمد الإبياري وإخراج طارق الإبياري.. مسرحية غنائية استعراضية عن قصة حياة “بديعة مصابني”.. استعراضات عادل عوض، يشارك في البطولة إدوارد وعلاء مرسي ومجموعة من النجوم.. بإذن الله تألق”.