حميد الشاعري: "بحب المهرجانات وضد منع المطربين"

أكد الفنان حميد الشاعري، عن تقبله لفن المهرجانات والراب بسبب اختلافهم عن الفن المعروف، قائلا: “بحب المهرجانات والراب لأنهم مختلفين، والاختلاف أهم شيء ولما يكون في أشكال موسيقية كثيرة حاجة حلوة”.

طالب “الشاعري” خلال لقاء ببرنامج “حبر سري“، مساء الخميس، مع أسما إبراهيم، على قناة “القاهرة والناس”، بإعطاء الفرصة للشباب بتقديم فنونهم الجديدة، متابعا: “خلوا الشباب يبدعوا ويطلعوا وأنا ضد المنع والحاجة الحلوة هتتسمع وتكمل والوحشة لا”.

نرشح لك: 29 أكتوبر.. شيرين عبد الوهاب تحيي حفلا في الكويت

 

تابع: “المهرجانات التطور الشعبي للأغاني الشعبية، ومفيش أغاني بضايق، وكل اللي وقفت جنبهم في بدايتهم الفنية اشتغلوا معايا ومحدش رفض يعمل شغل معايا بعد ما وصل لمرحلة النجومية”.

أشار إلى أنه لم يدخل مجال الفن من أجل تحقيق ثروة وأموال ولكن حبا في المجال، قائلا: “شغلي الحالي قليل جدا وأنا مدخلتش الفن عشان أحقق ثروة، ولكن أنا بحب الفن وسبت شغلي الأساسي طيار مدني حبا في الفن”.

 

لفت إلى أنه لا يعلم حتى الآن سبب الخلاف بينه وبين الموسيقار حلمي بكر، مضيفا: “معرفش سبب الأزمة، وفوجئت بحوار وأنا بحب حلمي بكر وعملنا شغل مع بعض وعملنا قنبلة الحلم العربي”.

استكمل: “حلمي بكر حبيبى ومفيش بيني وبينه مشاكل وهجومه عليا كان من زمان، وفي اختلاف أجيال، والله ما في بيني وبينه مشاكل وبحبه شخصيا جدا ودخل بيتي وكلنا عيش وملح مع بعض”.