مريم الخشت تروي تفاصيل تعرضها للإصابة أثناء التصوير

كشفت الفنانة مريم الخشت، عن تعرضها لحادث أدى إلى إصابتها أثناء تصوير مسلسل “مجنونة بيك”، المقرر بدء عرضه من اليوم 6 أكتوبر على منصة “شاهد vip”.

قالت “الخشت” خلال لقائها ببرنامج “mbc Trending” على شاشة “mbc 4″، إنها أثناء تصوير مشهد على الرصيف سقطت بكل ثقلها على رجلها، مما أدى إلى حدوث كسر في عظمة من إصبع قدمها.

نرشح لك: شاهد.. الإعلان الدعائي لمسلسل “مجنونة بيك”


أردفت: “وروحت المستشفى وجبستها، وبعدين رجعنا التصوير وبعدها بيوم قعدنا يومين نصور، ونزلت من غير ما أعمل علاج طبيعي فأول مشهد نزلته وقعت تاني”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)


مسلسل مجنونة بيك، والمقرر إطلاقه اليوم 6 أكتوبر على منصة “شاهد vip”، ويعتبر المسلسل هو أول دراما غنائية استعراضية في الوطن العربي، وهو النسخة العربية من المسلسل الأجنبي الشهير “Crazy Ex – Girlfriend”.

كشف الإعلان الرسمي عن شخصيات المسلسل الرئيسية والعلاقات العاطفية التي تجمعهم ببعض، فنكتشف أن راندا تحب علي، وعلي يحب هادية، وعمر معجب براندا، ليعرض أفكار مثل الحب من طرف واحد، وحب التملك، وحب أكثر من شخص في نفس الوقت، كما يخلق المسلسل عالم غنائي مبدع من الألوان والرقصات الاستعراضية لأول مرة في الوطن العربي.

يتناول المسلسل قصة فتاة تعاني من اضطرابات نفسية صعبة تجعلها تتخذ قرارات تظن أنها ستجلب لها السعادة، مجنونة بيك من بطولة مريم الخشت، أمير المصري وآدم الشرقاوي، إنجي كيوان، انتصار، مراد مكرم، المعالجة الدرامية والسيناريو والحوار عمرو مدحت، وإخراج جو بو عيد وإنتاج Sproductions سالي والي.