BBC تعتذر لنائب برلماني - E3lam.Com

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن هيئة الإذاعة البريطانية BBC قد اضطرت إلى الاعتذار عقب نشرها لتغريدة تحمل صورة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تشير إلى أن أحد أعضاء البرلمان كان نائماً أثناء الجلسة، ولكنه في الواقع كان يميل إلى مكبر الصوت لسماع أحد المتحدثين لأنه أصم جزئياً.

وقد قام عضو البرلمان “أليك شيلبروكي” الذى يبلغ من العمر 39 عاماً، بالدفاع عنه نفسه بعد نشر صورته على الإنترنت وما قيل عنه بأنه أغلق عينيه لأنه غلبه النعاس بالقاعة في “ويستمنستر” أثناء النقاش، حيث كان “شيلبروكي” مشاركاً في مناقشة حول اتحاد بيل التجاري عندما تراجع قليلاً بمقعده ليضع أذنيه بطريقة أقرب إلى مكبر الصوت حتى يستطيع السمع.

وقد قام التلفزيون بإذاعة ما نشر من قبل الحساب الإخبارى لـ “BBC” حيث كتب “أن أليك شيلبروكي مؤسس دائرة إلميت و روثويل في بريطانيا، قام بإراحة عينيه أثناء النقاش”.

وذكرت الصحيفة أن لون وجه المذيع تحول إلى الأحمر عقب اكتشافه السبب وراء وضع نائب إلميت وروثويل، حيث أن بعد إدراك الخطأ، نشر حساب”BBC” تغريدة جاء فيها “إعتذار من القلب للنائب أليك شيلبروكي”، وبعد ذلك قد تم حذف التغريدة الأصلية.

وجاء في الصحيفة أن المتحدث باسم النائب، قال إنه تقبل اعتذار الهيئة ولم يأخذ التغريدة بصفة شخصية، في حين قال المتحدث باسم هيئة “BBC” إنهم قاموا بحذف التغريدة بمجرد إدراك الخطأ وبالطبع أعتذروا فور معرفتهم ذلك”.

2015_9_17_9_38_58_870

اقـرأ أيـضًا:

لماذا يرفض مفيد فوزي محاورة الرئيس؟

سما المصري: بطلت خلاعة‎

عكاشة: السيسي هو اللي دخلني السجن

سلمى الدالي “حامل” في جلسة تصوير بملعب جولف

عكاشة عن حادث الواحات: في غاية الفرح والسعادة   

21 تصريحًا للتوأم حسام وإبراهيم في “صاحبة السعادة”

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا