آسر ياسين ينفي علاقة مسلسله بمرض مؤمن زكريا

قال الفنان آسر ياسين، إنه تعرض للإصابة خلال تصويره لفيلم “شماريخ” لأنه فيلم أكشن مع المخرج عمرو سلامة.

أضاف “ياسين” خلال لقائه ببرنامج “The Insider بالعربي” مع الإعلامية رندة جبر، على “تلفزيون دبي”، أن الجمهور ظن أن الفيلم له علاقة بالكرة نسبة لاسمه، مؤكدا على أنه ليس له علاقة بالكرة ولكنه يركز على فكرة أن الأشخاص عندما تتعرض للضغط الشديد يؤدي إلى انفجارها.

نرشح لك: تفاصيل تعرض آسر ياسين للاكتئاب بسبب فيلم “تراب الماس”

أشار إلى أنه يعتبر تعاونه الجديد مع المخرج عمرو سلامة بعد فيلم “زي النهارده” منذ 14 عامًا، موضحا: “أنا بحب أشتغل مع عمرو، وبحب علاقة الممثل والمخرج اللي نشأت بيني وبينه، وإحنا أصلا أصدقاء على المستوى الشخصي، بدأنا مع بعض كمان”.

كما نفى علاقة مسلسله الذي سيُعرض في رمضان 2023 بمرض اللاعب مؤمن زكريا، معلقا: “المسلسل ملوش علاقة بشخصية مؤمن زكريا خالص أنا بحبه على المستوى الشخصي، تعامله مع الأزمة دي يُدرس، المسلسل له علاقة بمرض MS مش ALS”.

في سياق آخر، قال الفنان آسر ياسين، إنه يستعد لتقديم فيلم ومسلسل جديدين، إلا أنه لم يتم البدء في تصوير المسلسل حتى الآن.

أوضح “ياسين” في مقابلة له مع برنامج “The Insider بالعربي“، أنه بدأ التحضير والاستعدادات لتصوير فيلمه المقبل والذي يحمل عنوان “الشماريخ”، مشيرا إلى أنه قام بعمل بعض بروفات ما قبل التصوير.

فيما رد على ما انتشر عن قرب صدور الجزء الثاني من مسلسل “سوتس بالعربي”، أنه قد حصل على حقوق لتصوير موسمين فقط من المسلسل الأصلى، وحتى يتم تصوير جزء ثاني منه يجب التقديم على حقوق أخرى للتصوير، لافتا إلى أنه كان يريد أن يقدم شيئا مختلفا، وأن المسلسل متاح متى أراد أن يكمله سوف يكمل سواء في رمضان أو غيره.

كما أشار إلى أن مسلسل “الثمانية” الذي شارك فيه مؤخرا، سيقدم منه جزءا آخر ولكن لم يتم تحديد موعد بدء التصوير حتى الآن، ذاكرا أنه سعيد جدا بنجاح هذا المسلسل وتقبل الجمهور له.