إلهام صفي الدين: فخورة إن إلهام شاهين خالتي

إلهام صفي الدين

إسراء حسن

أوضحت الفنانة إلهام صفي الدين بطلة فيلم “صاحبتي” المشارك في مهرجان فينسيا، أن عائلتها تعمل في المجال الفني بكل أشكاله، فمنهم المخرج والممثل والمنتج وغيرهم.

أشارت “صفي الدين” خلال لقائها مع الإعلامية كريمة عوض، في برنامج “حديث القاهرة” المعروض عبر قناة ” القاهرة والناس”، أن مشاركتها في فيلم “صاحبتي” جاء عقب عودتها إلى مصر في ظل أزمة كورونا بعد تعرفها على مخرجة الفيلم كوثر يونس، كما ذكرت أن “يونس” طلبت منها أن تحدثها عن حياتها الشخصية والتي أتخذت منها معلومات تمت إضافتها للفيلم.

نرشح لك: أبرزهم تعرضها للتحرش ورغبتها في التبني.. 8 تصريحات لـ ريهام عبد الغفور في “ABtalks”

استكملت “صفي الدين” حديثها موضحة أن شخصية “سارة“ بالفيلم تمثل جزءا كبيرا من شخصيتها الحقيقة.

تابعت الحديث قائلة: “أنا فخورة جداً إن إلهام شاهين خالتي بس عمري ما طلبت منها إني أكون ممثلة ولكن طول عمري كنت بتمنى إني أبقى ممثلة”.

كما صرحت عن سبب سعادتها وفخرها بخوضها تجربة فيلم “صاحبتي”، لأنها من البداية تم اختيارها لذاتها دون معرفة مخرجة الفيلم أنها تربطها صلة قرابة بالفنانة إلهام شاهين.

كما عبرت “صفي الدين” عن سعادتها بخوضها هذه التجربة ونجاحها وذهابها إلى مهرجان فينيسيا قائلة: “سعيدة إني همشي على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Al Kahera Wal Nas (@alkaherawalnas)


الجدير بالذكر أن فيلم “صاحبتى” ينتمى لنوعية أفلام الدراما الرومانسية ومدته 17 دقيقة واشتركت كوثر يونس فى كتابة السيناريو الخاص به مع أحمد عصام السيد، ويقوم ببطولته إلهام صفى الدين، ومارك حجار وفاضل الجارحي وسونيا فريد، ومدير التصوير سيف الدين خالد وقام بالمونتاج المخرج المعروف خالد مرعي.