شاشة

أبرزهم تعرضها للتحرش ورغبتها في التبني.. 8 تصريحات لـ ريهام عبد الغفور في “ABtalks”

سالي فراج                            ريهام عبد الغفور

حلت الفنانة ريهام عبد الغفور ضيفة ببرنامج “ABtalks” مع الإعلامي أنس بوخش على قناته الرسمية على موقع “يوتيوب“، تحدثت فيه عن طفولتها، وتعرضها للتحرش، وعلاقتها بطليقها السابق، وزوجها الحالي شريف وابنها يوسف، وطريقة تربية والدتها، ورأيها في وضع بوتوكس وفيلر.

نرشح لك: يسرا على رأس ضيوف مهرجان البحرين السينمائي

وفيما يلي أبرز التصريحات:

1- تعرضت للتحرش في سن 7 سنوات ولم أستطع تخطي ما حدث إلا عندما تحدثت عنه لزوجي الحالي، وصديقتي المقربة، وعندما مات الشخص المتحرش شعرت بالشماتة لأول مرة في حياتي لأنني كنت أشعر بالخوف تجاهه.

2- علاقتي بأمي جيدة وأحبها جدا، ولكنها تميل إلى التهديد في أسلوب التربية حتى الآن، على عكس علاقتي بوالدي فعلاقتنا قائمة على الحب لا الترهيب، أنا دائما أخاف على حزنه.

ريهام عبد الغفور

3- أنجلينا جولي أراها قدوة لي لأنها كانت تقارن نفسها بالأقل منها وليس العكس، وأرى أن الشخص يجب أن يفعل ذلك حتى يشعر بالنعمة التي أنعم الله عليه فيها.

4- علاقتي بطليقي وزوجته جيدة لأنني تزوجته في سن صغير وكنت شخص عاطفي وأنجبت ابني في سن صغير، وأرى أننا كنا أصغر من التجربة وبعدها تزوجت مرة أخرى من شريف زوجي الحالي.

ريهام عبد الغفور

5- لا أدعم الزواج مبكرا، وأرى أن الأمومة نعمة كبيرة وعلمتني كيفية تحمل المسئولية في سن صغير، وكيف يمكن أن أحب شخص آخر أكثر من نفسي.

6- أحب الأطفال ومن الممكن أن أتبنى طفلة، وأشعر أنها ستقربني من الله إذا فعلت ذلك، لأنني ليس لدي أبناء بنات ولن أنجب مرة أخرى.

7- زوجي الحالي والتمثيل عالجوني نفسيا لأنني كنت في زواجي الأول عندما كنت أعاني من مشكلة كنت أفضل ألا أحكيها لزوجي، أعتقد أنه نتيجة لأنني منعدمة الخبرة، وشخصية خجولة.

8- أرفض أن أضع بوتوكس وفيلر لأنني أحب عملي وأخاف أن تتأثر تعابير وجهي بسببه.

ريهام عبد الغفور

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock