الأخيرة

بعد 21 عاما.. تفاصيل تعاون رانيا يوسف وسمية الخشاب في “التاروت”

قالت الفنانة رانيا يوسف إن سبب مشاركتها في فيلم “التاروت” مع الفنانة سمية الخشاب هو أنها دائما تدعم قضايا المرأة بشكل عام، لافتة إلى أن المسلسل يحتوي على قضية نسائية.

أضافت “يوسف” خلال لقائها ببرنامج “The Insider بالعربي” على “تلفزيون دبي”، أنها وجدت أن القضية التي يناقشها الفيلم مهمة، وفريق العمل متميز.

نرشح لك:نور النبوي وحبيبة مرزوق يشاركان في ندوة للتعريف بالمبادرة العالمية للأمم المتحدة

من جانبها عبرت الفنانة سمية الخشاب عن سعادتها في المشاركة في العمل، موضحة أنها تعتبر عودتها للعمل مع الفنانة رانيا يوسف بعد مشاركتهم في مسلسل الحاج متولي منذ 21 عاما، وتحقيقهما نجاحا كبيرا سويا.

 

في سياق آخر كشفت الفنانة رانيا يوسف، عن كواليس تصوير فيلم “ملك”، الذي تقوم ببطولته، وبدأت في تصويره مؤخرا.

قالت “يوسف” خلال لقائها ببرنامج “the insider بالعربي”، على “تلفزيون دبي” إنها ترى أنه عمل مختلف عليها، لافتة إلى أنها لا تحب أن تكرر نفس شخصياتها في أعمالها.

أشارت إلى أن شخصيتها في العمل تتميز بأنها لديها استبصار، وتنبؤ بالأحداث قبل حدوثها، وذلك من خلال ابنها المصاب بمرض نادر.

أما عن تعاونها مع المنتج أحمد الخربوطلي، الذي يعتبر فيلم “ملك” أولى تجاربه الإنتاجية فأكدت على أنها ترى أن الشباب يكون لديهم حماس، ورؤية مختلفة يريدون إثباتها، مشيرة إلى أنها تحب أن تجازف للتعلم.

أردفت: “الشباب اللي بيطلعوا كل 10 سنين بيبقى عندهم موهبة عايزين يثبتوها، ورؤية مختلفة، وأفكار جديدة..أنا بحب أجازف وأخد الريسك عشان أتعلم لأنهم أكيد يعرفوا حاجات جديدة أنا معرفهاش”.

أما عن رأيها في مؤلف ومخرج العمل أيمن الرفاعي فترى أنه قام بكتابة فيلم مختلف، ونال إعجابها منذ قرائتها الأولى للسيناريو رغم بساطة فكرته.

رانيا يوسف

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock