شاشة

بعد 11 عاما.. تفاصيل عودة بشرى للمسرح بـ “كازينو بديعة”

قالت الفنانة بشرى، إنها ستعود للمسرح بعد غياب حوالي 11 سنة، بمسرحية جديدة بعنوان “كازينو بديعة”، عن الراقصة بديعة مصابني.

خلال حوارها مع الإعلامي إيلي نخلة في برنامج “the insider بالعربي“، المذاع عبر شاشة “دبي”، أن هذا العمل هو حلم من أحلام رئيسها الأول في العمل محمد جوهر، حيث أن العمل فكرته ومن تأليفه، وتمنى أن تقوم هي ببطولته منذ بدايتها في عمر 17 سنة.

نرشح لك: سبب ظهور ياسمين صبري خلف توبا بويوكستون.. ما سر الفستان الفوشيا؟

أضافت: “ومرت السنين ولقيت مسرح الزمالك بيقولي عاوزين ننتج عمل مسرحي فقولتلهم على الفكرة دي، وعجبتهم جدا وحبوها، وأنا بحب بديعة مصابني وبحسها شبهي وكانت فنانة وسيدة أعمال وكان عندها رؤية منتج فني”.

أردفت أنها ستغير من شكلها بصورة كبيرة لكي تصبح في أقرب شكل ممكن من بديعة مصابني، كما سيهتموا بالديكور بصورة كبيرة لكي يلائم الحقبة التي يجسدوها.

يُشار إلى أنَّ آخر أعمال الفنانة بشرى السينمائية فيلم “معالي ماما”، الذي طُرح في دور العرض، تدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى من خلال علاقة الأم بأطفالها فى ظل وجود مسئوليات أخرى تحيط بها، مثل عملها في منصب كبير والمزيد من التحديات التي تواجهها.

الفيلم من إخراج أحمد نور، وتأليف نادر صلاح الدين، ويشارك فيه مجموعة من النجوم منهم محمود الليثي، نور قدري، وشيماء سيف وغيرهم.

كما قد طرحت بشرى أول أغاني ألبومها الجديد والتي كانت بعنوان “الليل” وهي من كلمات هيثم سليم، وألحان وتوزيع إسلام صبري، وميكس محمد الفولي، والبوستر من تصوير محمود عبدالسلام وماستر Mike Russell، وتم التسجيل بوحدات egywood media taycoon، وإشراف عام مي مرسي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock