خاص

التذاكر تبدأ من 120 جنيه.. تفاصيل عودة عروض ديزني على الجليد في مصر

تفاصيل عودة عروض ديزني على الجليد في مصر
دنيا شمعة

أعلنت شركة Dino Activations المتخصصة في تنظيم العروض والفعاليات الترفيهية، والتي تتولى تنظيم جميع عروض ديزني العالمية في مصر، بالتعاون مع شركة فيلد، الشركة الرائدة عالميًا في تنظيم عروض ديزني حول العالم، عودة عروض Disney on Ice الحية إلى مصر، بعد غياب استمر حوالي 15 عامًا.

صرح الأستاذ محمد عامر، رئيس مجلس إدارة شوكة Dino، خلال مؤتمر صحفي أقيم مساء أمس الأحد، أن عرض “ديزني على الجليد”، المقرر إقامته في الفترة من 21 إلى 31 ديسمبر المقبل في ستاد القاهرة الدولي، يأتي تحت رعاية السيد/ أحمد عيسى وزير السياحة، وهيئة تنشيط السياحة، حيث سيتم تقديم باقة من أمتع العروض الترفيهية الاستثنائية مع مجموعة من نجوم ديزني الأيقونيين.

نرشح لك: بعد عودة عروض اللايف في مصر.. ديزني تؤكد: نحترم عادات المجتمع العربي

أضاف أنه من المقرر أن تتوافر تذاكر العروض بدءا من اليوم الاثنين من خلال منصة tazkarti بأسعار تبدأ من 120 جنيه، كما سيتم توفير عروض خاصة للأسر والمجوعات المكونة من عدد كبير من الأفراد، معلقا: “إحنا عاوزين كل اللي عاوز يحضر يقدر إنه يحضر”.

أردف أن الدعم الذي توفره وزارة السياحة والشركاء الإعلاميين كالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وشركة POD، أدى لزيادة عدد الرعاة الرسميين للعرض، مما سيضمن خروجه بالشكل اللائق للجمهور، موضحا أن فريق ديزني والمعدات سيصلون مصر منتصف ديسمبر، ليبدأ بعدها تجهيز استاد القاهرة للحدث.

من جانبه قال ستيفن أرمسترونج، نائب رئيس مجلس إدارة شركة فيلد، إن جولة عروض “ديزني على الجليد” في الشرق الأوسط، لا يمكن أن تكتمل دون تقديم العرض في مصر، لتمثل مسك الختام لجولة ناجحة في الكويت والسعودية والإمارات، مشددا على أن مصر تمثل محطة عرض مهمة على خريطة الأعمال لديزني على الجليد، والتي تجمع العائلات والمشاهدين من مختلف الأعمار، متوقعا أن تلقى العروض إقبالا كبيرا كونه من أهم العروض الترفيهية التي تقام في مصر هذا العام، مما سيسمح بتكرار التجربة خلال السنوات المقبلة.

وفي نفس السياق، قال الأستاذ حسين عفيفي، مدير تسويق شركة تذكرتي، إن الشركة تبذل قصارى جهدها في عملية تنظيم بيع التذاكر، وضمان أن تسير العملية بطريقة ميسرة بالنسبة للعملاء، وذلك في إطار استراتيجيتها لتوفير فرص حضور الفعاليات الكبرى التي تقام في مصر بجميع المجالات، لافتًا إلى أن التذاكر بجميع فئاتها ستكون متوفرة على منصة تذكرتي قبل بداية العروض بوقت كاف، حتى يستطيع الجمهور الراغب في مشاهدة العرض من الحصول على تذاكر الدخول الحصول على التذاكر بسلاسة.

استطرد أنه سيتم توفير خصم ترويجي للجمهور بعنوان “خصم العودة إلى مصر”، والذي سيستمر لمدة 3 أيام، بحيث يبدأ يوم 3 أكتوبر مع انطلاق موعد بيع التذاكر، وينتهي في تمام الساعة 11:59 مساء يوم 6 أكتوبر.

وتدور قصة العرض حول رحلة ميكي ماوس وأصدقائه ميني ماوس ودونالد داك وغوفي في البحث عن  ذكرياتهم المفضلة، حيث سيتمكن الجمهور من أن يكونوا جزءا من هذا العرض المبهر، ومساعدة شخصياتهم المفضلة من خلال استخدام جهاز ميكي اللوحي التفاعلي أثناء خوضهم للمغامرات في قصص ديزني الشيقة التي يشاركونها خلال العرض.

كما ستتمكن العائلات من الانضمام لرحلة مع شخصية موانا الشجاعة، التي تخوض مغامرة في أعالي البحار لإنقاذ جزيرتها برفقة البطل ماوي، لتنتقل بعدها إلى مملكة أريدنيل الثلجية، حيث تكتشف الأميرتان الشقيقتان آنا وإلسا أن الحب الحقيقي هو القوة الأعظم من خلال شخصيات Frozen، والتي ستتواجد لأول مرة في مصر.

وتشمل أجندة العرض أيضا تقديم فقرة “عيش الحكاية” برفقة أميرات ديزني اللواتي سيعملن على إلهام ميكي وأصدقائه والأطفال حول العالم، من خلال التحلي بخصال المثابرة والإصرار والعمل الجاد بهدف تشجيعهم على مشاركة ذكريات ديزني المفضلة لديهم.

 

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock