خاص

بعد عودة عروض اللايف في مصر.. ديزني تؤكد: نحترم عادات المجتمع العربي

دنيا شمعة

أعلنت شركة Dino Activations المتخصصة في تنظيم العروض والفعاليات الترفيهية، والتي تتولى تنظيم جميع عروض ديزني العالمية في مصر، بالتعاون مع شركة فيلد، الشركة الرائدة عالميًا في تنظيم عروض ديزني حول العالم، عودة عروض Disney on Ice الحية إلى مصر، بعد غياب استمر حوالي 15 عامًا.

رد ستيفن أرمسترونج، نائب رئيس مجلس إدارة شركة فيلد، خلال مؤتمر صحفي أقيم مساء اليوم الأحد بأحد فنادق القاهرة، على إمكانية وجود أي محتوى مروج للمثلية الجنسية خلال العروض، بأن الشركة ليس لها تدخل في المحتوى الذي تقدمه ديزني في برامجها، لكن مع ذلك فشركتي فيلد وديزني، حريصتين على تقديم محتوى مناسب لعادات وتقاليد كل منطقة، من المناطق التي تقام بها عروضها الحية.

نرشح لك: طبقت علاقتي بأحفادي.. محسن محي الدين يتحدث عن مشاركته في “طير بينا يا قلبي”

أضاف أن سياسة شركة ديزني لا تهدف لإثارة الجدل في أي من المناطق الجديدة التي توفر خدماتها بها.

كما أكد الأستاذ محمد عامر، رئيس مجلس إدارة شوكة Dino، أن كل العروض التي سيتم تقديمها خلال البرنامج تحت إشراف وزارة السياحة المصرية، وأن الشركة حريصة على تقديم محتوى يناسب الأسرة المصرية بكل الأعمار، وذلك استكمالا لجولة كاملة في الشرق الأوسط والدول العربية، راعت خلال الشركة الأم عادات وتقاليد تلك الدول.

ومن المقرر أن تستمر فترة العرض من 21 إلى 31 ديسمبر المقبل في ستاد القاهرة الدولي، وسوف تقدم Disney On Ice من خلالها باقة من أمتع العروض الترفيهية الاستثنائية مع مجموعة من نجوم ديزني المفضلين التي تمنح الجمهور المصري أجواء مفعمة بالحيوية والحماس. 

وبصحبة شخصيات ديزني العالمية الشهيرة التي ارتبط بها الجمهور المصري على مدار سنوات، وذلك تحت رعاية  السيد أحمد عيسى وزير السياحة، وهيئة تنشيط السياحة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock