خاص

أشهر طلاب العام الجديد.. قصة حكمدار المدرسة السعيدية

مدرسة السعيدية العسكرية
محمد هيثم

انتشرت خلال الساعات الماضية العديد من الصور لطلاب مدرسة السعيدية العسكرية، خلال تنظيمهم لليوم الدراسي الأول، على مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسمت الآراء، فالبعض إشاد بالطلاب، والبعض الآخر انتقدهم وسخر منهم.

تواصل “إعلام دوت كوم” مع الطالب فارس عبد النبي رضا، حكمدار مدرسة السعيدية العسكرية، والطالب في الصف الثالث الثانوي، وأوضح أنه مدرب معتمد من الاتحاد المصري في اللياقة البدنية، وتدريب الملاكمة.

نرشح لك: بعد عودة عروض اللايف في مصر.. ديزني تؤكد: نحترم عادات المجتمع العربي

أشار إلى أنه علم بانتشار الصورة بالصدفة، بعد نظرات الناس إليه في الشارع، مضيفا: “كنت ماشي في الشارع، واستغربت من الناس اللي بتبص عليا، ولما روحت فتحت التليفون وشوفت صورتي في كل حتة”.

تابع أنهم لم يكونوا على علم بنشر الصور، مشيرا إلى أن ردود الفعل على وسائل التواصل الاجتماعي انقسمت إلى جانبين، إيجابي وسلبي، موضحا أنه لم يلتفت إلى الجانب السلبي، لأنه أراد هو وأصدقائه في الشرطة المدرسية إظهار المدرسة بأفضل شكل، موضحا أنهم ذهبوا للمدرسة منذ الساعة الخامسة صباحا، حتى يتلقوا التعليمات الخاصة بتنظيم الطلاب.

 

مدرسة السعيدية العسكرية

أوضح أنه لم يهتم بانتشار الصورة كثيرا، لأنه يعلم أن الأمر سيستمر ليومين أو ثلاثة ثم سيختفي، مشيرة إلى أن الشنب هو سبب حالة الاستغراب بين الناس، كما أن الطلاب وأولياء الأمور عندما يرونه لا يعتقدون أنه طالب بسبب مظهره الذي يبدوا كبيرا، وبسبب الشنب أيضا.

أضاف أن الشنب هو سبب الاستهزاء به على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد وردت إليه تعليقات مثل: “هو ده شنب طالب في ثانوي عام”، بالإضافة إلى تشبيهه بشخصية “حاتم” في فيلم “هي فوضى”، لافتا إلى أنه لم ينزعج من هذا الأمر.

أردف أنه هو وأصدقائه كانوا ينظمون الطابور لأن هذا أول يوم في الدراسة، والبعض لا يعرفون أماكنهم، والمدرسة بها 8 آلاف طالب، والشرطة المدرسية مكونة من 8 طلاب يتم اختيارهم على أعلى مستوى، من بين هؤلاء الطلاب لأنهم مدربون ومؤهلون للقيام بمهام الشرطة المدرسية.

ذكر أن هدفه الأول هو الالتحاق بالكلية الحربية، لأنه يحب الحياة العسكرية، وعمل في العديد من المؤسسات العسكرية، والهدف الثاني هو الالتحاق بكلية الهندسة.

مدرسة السعيدية العسكرية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock