"بالبنط العريض" يكشف فشل حملة الإخوان في الصحافة الأجنبية ضد قمة المناخ

هدير عبد الوهاب                              بالبنط العريض

“بالبنط العريض” يثبت بالدليل، فشل حملة الإخوان في الصحافة الأجنبية ضد قمة المناخ في حلقة اليوم من برنامج “بالبنط العريض” على القناة الفضائية المصرية.

يواصل معد ومقدم البرنامج الإعلامي الدكتور حسام فاروق استعراض آخر ما نشرته الصحافة الأجنبية عن اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ كوب 27 و المقرر انعقادها في منتجع شرم الشيخ في نوفمبر القادم، و حجم الاهتمام في الصحافة الأجنبية بجهود مصر لإنجاح هذه القمة والاستعدادات التي تجرى على الأرض في موقع الحدث.

نرشح لك: اتحاد عمال مصر يعلن عن تطبيق الحد الأدنى للأجور في يناير المقبل

ويكشف مقدم البرنامج كيف فشلت الحملة التي شنها التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية عبر بعض عملائها في بعض الصحف الأجنبية للهجوم على مصر في ملف هذه القمة.

وفي سياق آخر يعرض فاروق تقريرا في مجلة “فورين بوليسي” الأمريكية حول الخسائر التي تكبدها العالم من جراء الحرب الروسية الأوكرانية، وتداعياتها على بعض الدول بما فيها الدول الكبرى، ويربط مقدم البرنامج بين تقرير “فورين بوليسي” ومقال نشر في موقع بريطاني، كتبه إخواني هارب من حكم بالسجن في مصر، يهاجم فيه الاقتصاد المصري، ويتجاهل الظروف العالمية التي خلفتها الحرب الروسية الأوكرانية.

“بالبنط العريض” يعده و يقدمه الدكتور حسام فاروق الباحث المتخصص في الإعلام السياسي الدولي، ويخرجه مصطفى جلال وإكرام مصطفى، ويبث على الهواء مباشرة يوم السبت من كل أسبوع على شاشة القناة الفضائية المصرية في تمام الساعة 3.45 عصرا بتوقيت القاهرة.