الأخيرة

“الوطن” تنشر ملفا خاصا عن مبادرات وبرامج المتحدة

نشرت جريدة “الوطن”، في عددها الجديد لليوم الخميس 29 سبتمبر، ملفا خاصا عن نجاح مبادرات وبرامج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

جاء الملف في 8 صفحات، منها ما دار حول الأعمال الدرامية للشركة ونجاحها، ونجاح برنامج “الدوم” في نسخته الأولى، وفكرة تقديم محتوى خاص للأطفال من إنتاج وإشراف مصري، مرورا بنجاح عدد كبير من مبادرات الشركة كمبادرة “أخلاقنا الجميلة”، ومبادرة “كابيتانو مصر”.

نرشح لك: لن نشارك ..لجنة الأوسكار تصوت بعدم ترشيح فيلم مصري للمنافسة

 

كما جاء خلال العدد تقرير خاص بعنوان “الرد على الأكاذيب.. نشرات يومية لنشر الحقائق صوت وصورة”، تحدث خلاله الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين عن أهمية القرارات التي انخذتها الشركة المتحدة للرد بالحقائق والوقائع على شائعات وأكاذيب الإعلام اللا مهني بغرض زعزعة استقرار ونماء الدولة المصرية.

ووجه الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، خلال حوار معه بالعدد، التحية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على ما تبذله من جهد لضبط المشهد الفنى والدرامي وإعادة ريادة مصر الفنية مرة أخرى، مشيراً إلى أن الشركة نجحت في تطوير الدراما المصرية والعربية، ووضع الضوابط التي كانت مفتقدة لسنوات، وهو ما تحقق من خلال الأعمال التي أنتجتها وتنوعت بين أعمال وطنية واجتماعية، إضافة إلى الاستعداد لموسم رمضان المقبل 2023 لتقديم أعمال دينية وتاريخية.

في نفس السياق، أطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مؤخرا حملة “تجمل بالأخلاق”، عبر قنواتها ومنصاتها المختلفة، لحث المواطنين على الالتزام بالأخلاق الحميدة.

تقدم الحملة فواصل إعلانية، يتضمن كل واحد منها قيمة أخلاقية هامة للمجتمع، حيث تهدف الحملة للتأكيد على الأخلاقيات التي تربى عليها المصريون والتي تحث عليها الأديان السماوية والعلاقات الإنسانية المختلفة، من احترام للكبير وحسن الجيرة وحسن المعاملة، والبعد عن التنمر، والالتزام بالأمانة والشرف، وكل الأخلاقيات التي نحتاجها في التعاملات اليومية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock