متى شعرت ياسمين صبري باكتئاب حقيقي؟ الفنانة توضح

قالت الفنانة ياسمين صبري، إن المرة الوحيدة التي شعرت فيها باكتئاب حقيقي، كان وقت سقوطها في مادة الرياضيات بالثانوية العامة.

تابعت “صبري” خلال حلولها ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة”، مساء الاثنين، المذاع عبر شاشة “dmc” مع إسعاد يونس: “لما جبت ملحق في الثانوية العامة حسيت إني مكتئبة.. لأ واخدة بس عشان ثانوية عامة، وأنا حسيت أني زودتها شوية.. تعبت نفسيا مع إني إنسانة باردة جدا، وخبيت على أهلي وقولتلهم إني نجحت”.

نرشح لك: صفاء جلال: اتشتمت أنا وبنتي بعد ما أتحجبت!

أشارت إلى أنها كانت تحصل على أموال من ممارستها لرياضة السباحة في ذلك الوقت، ما ساعدها على إخفاء الأمر عن أسرتها، حيث استغلت ذلك للإنفاق على نفسها حتى نجحت في المادة وصعدت للمرحلة الثالثة الثانوية. مضيفة: “عرفت إزاي إني عندي اكتئاب، إني كنت بقول ليه أنا ليه صحيت على الواقع اللي أنا عايزاه.. إزاي الإنسان يعرف أنه مكتئب لما يلاقي نفسه بيهرب”.

أشارت إلى أن السعادة سببها يتغير، ويمكن تحقيقها من خلال حبيب وعائلة، متابعة: “طبعا بتتحقق من حبيب وعيلة.. الحب جميل قوي والله، أنا مش عايزة الناس تحس أن الأمثلة اللي بيشوفوها عن الحب دمار وتقطيع شريان.. الحب الصح بيبقى جميل قوي”.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري، هو مسلسل “فرصة ثانية” في رمضان 2020 بطولتها وأحمد مجدي ومحمود البزاوي وأيتن عامر وهبة مجدي ودياب، تأليف مصطفى جمال هاشم ومعالجة محمد سيد بشير، إخراج مرقس عادل.