فتحي عبد الوهاب: أطمح لتقديم شخصية آكل لحوم بشر

هدير عبد الوهاب

أعرب الفنان فتحي عبد الوهاب، عن سعادته بتجسيد شخصية الشيطان في مسلسل “وعد إبليس”، إذ أنها ضمن قائمة الأدوار التي كان يطمح لتقديمها بالإضافة إلى شخصيات أكلي لحوم البشر والمستذئب.

أضاف “عبد الوهاب” خلال مداخلة هاتفية أجراها يوم الأحد في برنامج “كلاكيت” مع لينا الطهطاوي عبر راديو “نجوم إف إم”، أن كواليس مسلسل “وعد إبليس” لا تختلف كثيرا عن كواليس الأعمال الآخرى، وعلى الرغم من أن المسلسل يتكون من 6 حلقات فقط إلا أن مدة التصوير كانت طويلة وصعبة، لافتا إلى أنه يهتم بإتقان أدواره بشكل جيد ولا تشغله النتيجة بعد ذلك.

نرشح لك: فتحي عبد الوهاب: الجمهور متعطش لعودة عادل إمام للسينما

وعن سؤاله عن ما إذا كان قد استوحى شخصية الشيطان الذي جسدها في المسلسل من أي مراجع أو أعمال آخرى، فقال إن لا يصح أن يكون للفنان مرجع يستوحى منه طريقة تجسيد الأدوار، لأن ذلك يعتبر تقليد وليس تمثيل.

أردف: “السؤال غريب شوية بالنسبالي، لأن مش المفروض يكون فيه مرجع للممثل، العمل الفني الأصلي مبناخدش مرجع وإلا نبقى بنقلد، مفيش مرجع للشيطان إحنا محدش شافه أو اتعامل معاه، أعتقد إن أنا رجعت للموروث الشرقي لما نقول إن فلان بيتشيطن”.

يذكر أن مسلسل “وعد إبليس” عبارة عن سلسلة تشويق نفسية مكوّنة من 6 أجزاء تم تصويره في العديد من الأماكن، منها الأهرامات وشوارع القاهرة ليلا، مع فريق مخاطر شارك في سلسلة أفلام “مهمة مستحيلة”، وسيكون العمل ثنائي اللغة بنسبة 30% باللغة الإنجليزية مقابل 70% باللغة العربية، كما أكد المخرج البريطاني كولن تيج.

ويشارك في بطولة “وعد إبليس” إلى جانب عمرو يوسف وعائشة بن أحمد، ومريم الخشت، كل من فتحي عبد الوهاب، ونيللي كريم، والنجمة الأمريكية بولا بالن، وأحمد مجدي، ويعقوب الفرحان.