نقابة الفنانين في سوريا تكذب محمد رمضان وتنفي إقامة حفله

نفت نقابة الفنانين في سوريا، إقامة حفل للفنان محمد رمضان بمدينة دمشق، كما أعلن هو منذ يومين عبر حساباته الرسمية.

كتبت النقابة عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”: “إشارة إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل للفنان محمد رمضان في دمشق، تؤكد نقابة الفنانين أنه لا صحة لما هو متداول حول إقامة هذا الحفل سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص، وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات”.

 

نرشح لك: الحبس سنة لـ مصطفى هريدي في اتهامه بدهس 4 أشخاص

 

كان الفنان محمد رمضان كتب عبر حسابه على “فيسبوك” منذ يومين: “اليوم وقعت عقود ثلاث حفلات في ثلاث دول مُختلفة كل يوم هعلنلكم عن اسم الدولة وتاريخ الحفلة، أول حفلة بإذن الله في سوريا الشقيقة دمشق الخميس الموافق السادس من أكتوبر قبل حفلة اسكندرية بيوم واحد”.

وكانت قد أطلقت عدد من صفحات الإسكندرية على موقع التواصل الاجتماعى، حملة لإلغاء حفل الفنان محمد رمضان الذي من المقرر أن يحييه في الإسكندرية يوم الجمعة الموافق 7 أكتوبر المقبل، حيث استخدموا هاشتاج “إسكندرية لا ترحب بك”، و”غير مرحب بك في الإسكندرية”، مؤكدين على أن مدينة الفنان الكبير سيد درويش، لا ترحب بإقامة ذلك الحفل.

كما طرحت شركة روتانا، فيديو كليب أغنية الفنان محمد رمضان الجديدة “دوشة”، والتي كان قد قرر تأجيل طرحها حدادا على وفاة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا.

نشرت روتانا فيديو كليب الأغنية عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وهي من كلمات وألحان فريق “الباور العالي”، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن، وتوزيع ديزل والباور العالي، إخراج محمد سمير.