الأخيرة

نتفليكس تطرح الصور الأولى للموسم الثالث من “Emily In Paris”

كشفت منصة نتفليكس عن الصور الأولى الخاصة بالموسم الثالث من المسلسل المنتظر “Emily In Paris”.

تدور أحداث المسلسل بعد عام واحد من انتقالها من شيكاغو إلى باريس للالتحاق بوظيفة أحلامها، تجد إميلي نفسها في مفترق طرق حاسم في جميع جوانب حياتها وتواجه مسارين مختلفين للغاية. سيتعين على إميلي أن تقرر أين يكمن ولاءها – العمل أم حياتها العاطفية – وماذا تعني تلك القرارات لمستقبلها في فرنسا، ومع كل هذا استمرارها في خوض المغامرات وأخذ المنعطفات المفاجئة التي تفرضها الحياة في باريس.

نرشح لك: بالصور.. تفاصيل برنامج “لأنها أبدعت” لـ نتفليكس وسرد

تعود مؤلفة المسلسل وصاحبة الرؤية الفنية للمسلسل، والحائزة على عدة جوائز، دارين ستار للموسم الثالث من المسلسل المرشح لجائزة إيمي Emily in Paris. كما تعود أيضا المنتجة والنجمة لي لي كولينز بدور إميلي كوبر، جنباً إلى جنب مع أبطال الموسم الأول والثاني فيلبين ليروي بيوه، لوكاس برافو، آشلي بارك، كميل رزات، صامويل أرنولد، برونو غويري، ويليام أبادي، ولوسيان لافيكونت.

مسلسل Emily in Paris من إنتاج MTV Entertainment Studios، وDarren Star Productions، وJax Media. من إخراج وإنتاج وتأليف دارين ستار.

المسلسل من بطولة لي لي كولينز (إميلي كوبر)، فيلبين ليروي بيوه (سيلفي غراتو)، لوكاس برافو (غابرييل)، آشلي بارك (ميندي)، كميل رزات (كميل)، صامويل أرنولد (لوك)، برونو غويري (جوليان)، ويليام أبادي (أنطوان لامبرت)، لوسيان لافيسكونت (ألفي).

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock