عائشة بن أحمد للجمهور: انتظروا مفاجآت "وعد إبليس"

تصدرت الحلقات الأولى من مسلسل “وعد إبليس”، تريند مصر، حيث يقوم ببطولة العمل النجوم عمرو يوسف و عائشة بن أحمد ومريم الخشت، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق.

مع بداية عرضه أثار المسلسل تفاعلا كبيرًا بين جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، وحصد ردود فعل إيجابية عديدة بسبب تصاعد الأحداث، وهو ما عبّرت النجمة عائشة بن أحمد عن سعادتها به، خاصة بعد عرض الحلقتين الأولى والثانية، موجهة رسالة للجمهور بأن هناك أحداثًا أقوى ومليئة بالمفاجآت في الحلقات المقبلة.

نرشح لك: الخميس.. منى زكي ضيفة أمير كرارة في “سهرانين”

 

وتظهر عائشة في المسلسل في دور “زينة” التي تعيش حياة سعيدة مع زوجها “إبراهيم”، لكنه يبيع روحه لإنقاذها، حيث يتلقى الثنائي خبر حمل الزوجة مؤخرًا بفرح شديد، لكن بعدها مباشرة تأتيهما المأساة الكبرى ألا وهي إصابتها بواحد من أخطر أنواع سرطانات المخ، فيحاول الزوج إنقاذها بكل السبل، لذلك يقوم بالتضحية الكبرى وبيع نفسه للشيطان، الذي يجسده فتحي عبد الوهاب، لكنه في المقابل يبدأ في اختبار معاناة مريرة لأن الظلام والشر يبدأن في النمو بداخله رويدًا رويدًا.

المسلسل عبارة عن سلسلة تشويق نفسية مكوّنة من 6 أجزاء تم تصويره في العديد من الأماكن، منها الأهرامات وشوارع القاهرة ليلا، مع فريق مخاطر شارك في سلسلة أفلام “مهمة مستحيلة”، وسيكون العمل ثنائي اللغة بنسبة 30% باللغة الإنجليزية مقابل 70% باللغة العربية، كما أكد المخرج البريطاني كولن تيج.

ويشارك في بطولة “وعد إبليس” إلى جانب عمرو يوسف وعائشة بن أحمد، ومريم الخشت، كل من فتحي عبد الوهاب، ونيللي كريم، والنجمة الأمريكية بولا بالن، وأحمد مجدي، ويعقوب الفرحان.