إيمان عز الدين توجه عتاب لرئيس الوزراء الجديد - E3lam.Com

وجهت  الإعلامية إيمان عز الدين عتاب لرئيس الوزراء الجديد قائلة “حضرتك رجل نظيف اليدين وتاريخك يشهد لك وعملت في قطاعك البترول منظومة حقيقية وحضرتك لست محل شبهة ، فليس هناك داعي لإصدار بيان تنفى فيه إتهامك بعلاقتك بشخص ما واحنا واثقين فيك .

وقالت “عز الدين” خلال برنامجها “مفتاح الحياة” المذاع على قناة “الحياة 2” ، أننا لم نر أي جهة تهون الصعاب على أهل مصر سوى القوات المسلحة ، ولكن أين باقى الوزارات والهيئات .

وأضافت أن الحكومة الجديدة مهمتها علاج عجز الموازنة وتحسين مستوى المعيشة للمصريين والانتهاء من الاستحقاق الأخير من خارطة الطريق ، أيضا أزمة المحليات التى لن تنتهى إلا إذا كان لدينا إرادة .

وأكدت أن المهندس شريف إسماعيل قابل  من 45 إلى 50 مرشح للوزارات المختلفة ، وهو الآن في حالة التقييم من كل النواحي ، فرئيس الوزارة استقر على بعض وزراء محلب منهم هاني قدري وزير المالية وخالد حنفى وزير التموين وخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ومصطفى مدبولى وزير الإسكان وحسام مغازي وزير الري والزراعة وممدوح الدماطي وزير الآثار وغادة والى وزير التضامن الإجتماعي ، وتم الانتهاء من دمج الوزارات مثل الصحة والسكان وهناك مشاورات حول حقيبة التعليم والتعليم العالى والبحث العلمى.

 

اقـرأ أيـضًا:

سلمى الدالي “حامل” في جلسة تصوير بملعب جولف

عكاشة عن حادث الواحات: في غاية الفرح والسعادة   

21 تصريحًا للتوأم حسام وإبراهيم في “صاحبة السعادة”   

تفاصيل جديدة عن حادث “الواحات”

12 تصريح من الحوار المحذوف لشفيق مع اليوم السابع

 حمدي الوزير: أنا أشهر متحرش وأفتخر 

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا