عن تناول الصحف الأجنبية لزيارة الرئيس لقطر.. حلقة جديدة من "بالبنط العريض"

في حلقة اليوم من برنامج “بالبنط العريض” على القناة الفضائية المصرية يستعرض معد ومقدم البرنامج الإعلامي الدكتور حسام فاروق كيف تناولت الصحافة الأجنبية زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى دولة قطر الأسبوع الماضي وماذا كتبت عن الاستقبال الحافل من قبل أمير قطر للرئيس المصري والوفد المرافق له، وماذا تم في الزيارة التي تعد الأولى من نوعها منذ العام 2013، و كيف احتفت الصحافة القطرية بالرئيس عبد الفتاح السيسي.
وفي سياق متصل يستعرض معد ومقدم البرنامج ما قاله أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثان لمجلة لوبوان الفرنسية عن جماعة الإخوان الإرهابية، وذلك في حوار مطول أجرته معه المجلة في قطر ونشر بالتزامن مع زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى قطر، و كيف كان وقع الصدمة على عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي في لندن من هذه الزيارة وهذه التصريحات الأخيرة لأمير قطر عن الإخوان.

نرشح لك: هل السبب “ديني”؟.. أشرف غريب يوضح كواليس إلغاء مئوية منير مراد

وفي الجزء الأخير من الحلقة يستعرض فاروق آخر ما كتب في الصحافة الأجنبية عن قمة الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ كوب 27 والمقرر انعقادها في منتجع شرم الشيخ في نوفمبر القادم.

“بالبنط العريض”يعده و يقدمه الدكتور حسام فاروق الباحث المتخصص في الإعلام السياسي الدولي، ويخرجه مصطفى جلال و إكرام مصطفى، ويبث على الهواء مباشرة يوم السبت من كل أسبوع على شاشة القناة الفضائية المصرية في تمام الساعة 3.45 عصرا بتوقيت القاهرة.

بالبنط العريض