الأخيرة

موقف بشرى من إمكانية عودة مهرجان الجونة في 2023

مهرجان الجونة 2023
شدوى ممدوح

قالت الفنانة بشرى، إنها ليست حزينة على توقف مهرجان الجونة السينمائي لهذا العام، مضيفة أن توقفه في هذا التوقيت أمر مهم جدا.

تابعت بشرى، خلال لقائها مع برنامج “بالعربي et“، : “توقف سنة للمهرجان كان مهم جدا في الوقت ده، وأنا عندي قناعة وأمل جوايا إنه يرجع 2023 حتى لو في إشاعات وأقاويل بتقول غير كده“.

نرشح لك: بشرى: أفضل لقب فنانة شاملة


أردفت أن توقف المهرجان لهذا العام هو أمر جيد على المستوى المالي والإداري، وأيضاً لإعادة التنسيق الداخلي، مشيرة: “توقف المهرجان أمر صحي بردو عشان الظروف العالمية والدولية والاقتصادية، وأنا زعلانة طبعا عشان هو مش موجود لأني قضيت فيه 7 سنين من عمري منهم 5 دورات “.

أكملت بشرى أنها ترى نفسها قد أدت مهمتها فيه على أكمل وجه، وهي تتطلع الآن إلى البحث عن تحدي جديد، لافتة: “لو مهرجان الجونة هيرجع أنا هفضل موجودة بروحي وقلبي معه بصفتي مؤسسة “.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)


يُشار إلى أنَّ آخر أعمال الفنانة بشرى السينمائية فيلم “معالي ماما”، الذي طُرح في دور العرض، تدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى من خلال علاقة الأم بأطفالها فى ظل وجود مسئوليات أخرى تحيط بها، مثل عملها في منصب كبير والمزيد من التحديات التي تواجهها.

الفيلم من إخراج أحمد نور، وتأليف نادر صلاح الدين، ويشارك فيه مجموعة من النجوم منهم محمود الليثي، نور قدري، وشيماء سيف وغيرهم.

كما قد طرحت بشرى أول أغاني ألبومها الجديد والتي كانت بعنوان “الليل” وهي من كلمات هيثم سليم، وألحان وتوزيع إسلام صبري، وميكس محمد الفولي، والبوستر من تصوير محمود عبدالسلام وماستر Mike Russell، وتم التسجيل بوحدات egywood media taycoon، وإشراف عام مي مرسي.

مهرجان الجونة  2023
موقف بشرى من إمكانية عودة مهرجان الجونة في 2023

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock